اخر الاخبار

تم إطلاق سماعات Philips ANC TWS في الهند بسعر 7099 روبية (94 دولارًا)

 

تم إطلاق سماعات Philips ANC TWS في الهند بسعر 7099 روبية (94 دولارا)


تم إطلاق السماعات اللاسلكية Philips ANC True من TPV Technology في الهند بسعر روبية. 7099. تأتي سماعات أذن Philips ANC TWS برقم الطراز TAT4506BK مع بعض الميزات اللائقة مثل إلغاء الضوضاء النشط ومقاومة رش المياه المصنفة IPX4 وتشغيل الوسائط على مدار 24 ساعة وسعر معقول للإقلاع.


تتميز سماعات الأذن Philips ANC TWS الجديدة بتصميم داخل الأذن ، ومكبرات صوت مقاس 11 ملم مع بطارية يمكنها توفير 6 ساعات من النشاط ، مع زيادة حجمها حتى 24 ساعة بمساعدة علبة الشحن. حافظة الشحن متوافقة مع شحن USB-C وكابل USB-C جزء من العبوة.


 تدعم سماعات الأذن Philips TAT4506BK ANC TWS اتصال Bluetooth 5.0 ، وتحتوي على أدوات تحكم باللمس ، وهناك أيضًا وضع Awareness. تتيح أدوات التحكم باللمس للمستخدم التنقل بسهولة عبر قوائم التشغيل والرد على المكالمات وتنشيط المساعد الصوتي.


يبلغ مدى البلوتوث 5.0 حوالي 10 أمتار ، بينما يمكن شحن البطارية بالكامل في غضون ساعتين. تتوفر سماعات Philips ANC TWS في معظم منافذ البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في الهند بما في ذلك Amazon.in. يأتي بلون واحد - أسود.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق