اخر الاخبار

يأتي هاتف iPhone SE 3 الجديد مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت

 

يأتي هاتف iPhone SE 3 الجديد مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشفت شركة آبل النقاب عن عدد قليل من الأجهزة الجديدة في حدث الإطلاق ، بما في ذلك الجيل الثالث من iPhone SE. يأتي الهاتف الذكي بمواصفات وميزات محسنة مقارنة بسابقه. من بين التحسينات الخاصة بالهاتف الذكي ، قامت آبل أيضًا بزيادة ذاكرة الجهاز ، والتي لم تعلن عنها الشركة بعد.


يأتي هاتف iPhone SE 3 الجديد الآن مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ، وهو ما يمثل أكثر من 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي تقدمها الشركة في طراز الجيل الثاني. تم تأكيد ذلك من خلال MacRumors بمعلومات مصدرها سلاسل داخل Xcode 13.3 Release Candidate الذي أصدرته آبل بعد حدث الإطلاق.


مع زيادة الذاكرة على الجهاز ، يجب أن يكون هناك تحسن ملحوظ في الأداء. يمكن الآن أن تظل المزيد من التطبيقات وصفحات الويب في متصفح سفاري نشطة في الخلفية. أيضًا ، يمكن أن تستفيد من هذا أيضًا بعض المهام مثل تحرير الصور والفيديو.


يتميز هاتف iPhone SE 3 بنفس الشاشة مقاس 4.7 بوصة ويحافظ على زر الصفحة الرئيسية مع معرف اللمس ، على غرار سابقه. ومع ذلك ، فإنه يحتوي الآن على معالج A15 Bionic الذي يدعم أيضًا اتصال 5G. في قسم الكاميرا ، يتميز الهاتف الذكي بمستشعر كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع بعض الميزات الجديدة.


يأتي iPhone SE 3 الجديد بألوان الأسود و الأبيض و الأحمر ، وسيتوفر iPhone SE 3 في 18 مارس ، مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 11 مارس ، وسيتم بيعه بسعر 429 دولارًا ، بزيادة قدرها 30 دولارًا عن الجيل الثاني من iPhone SE.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق