اخر الاخبار

تقرير: جهاز MacBook Air القادم سيتميز بشريحة M1 وتصميم جديد والمزيد من خيارات الألوان

 

تقرير: جهاز MacBook Air القادم سيتميز بشريحة M1 وتصميم جديد والمزيد من خيارات الألوان


كشفت شركة آبل للتو عن مجموعة من المنتجات الجديدة خلال حدث 8 مارس. قدمت Mac Studio جديدًا ، و iPhone SE 2022 ، وحتى الجيل الخامس من iPad Air أيضًا. ولكن الآن ، نشر تقرير جديد معلومات تتعلق بجهاز MacBook Air القادم.


تصل الأخبار من محلل آبل المعروف مينغ تشي كو. في حين أن شركة آبل قد أطلقت للتو منتجات جديدة ، إلا أن الشركة لا تزال تستعد لإطلاق تحديثات جديدة لمجموعة أدواتها الحالية أيضًا. الآن ، يقول المحلل أن جهاز 2022 MacBook Air سيصل بتصميم جديد لعامل الشكل والمزيد من خيارات الألوان. علاوة على ذلك ، لن يتميز الكمبيوتر المحمول الجديد بتصميم مدبب ، وبدلاً من ذلك ، ستشحنه آبل بتصميم يشبه MacBook Pro.


علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يكون جهاز 2022 MacBook Air أنحف وأخف وزناً ، وقد يتم إطلاقه في خيارات ألوان مشابهة لـ iMac مقاس 24 بوصة ، والمتوفر بخيارات الألوان الأزرق والأخضر والوردي والفضي والأصفر والبرتقالي والأرجواني. يشاع حتى أنه يقدم إطارًا أبيض اللون ولوحة مفاتيح بيضاء متطابقة. هذا تحول كبير بعيدًا عن لوحات المفاتيح السوداء النموذجية.


وفقًا لـ كو ، سيعمل MacBook Air القادم على مجموعة شرائح سلسلة M1 من آبل. يدعي المحلل أن MacBook Air سيتخطى شاشة Mini LED التي تحتفظ بها الشركة لطرازات MacBook Pro المتطورة. والجدير بالذكر أن الإنتاج الضخم لجهاز MacBook Air الجديد سيبدأ في وقت ما في الربع الثاني من هذا العام أو ربما حتى الربع الثالث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق