اخر الاخبار

تكشف قائمة معيار Galaxy M53 5G عن مجموعة شرائح ميديا تيك Dimensity 900

 

تكشف قائمة معيار Galaxy M53 5G عن مجموعة شرائح ميديا تيك Dimensity 900


تعمل شركة سامسونج على خليفة لجهاز Galaxy M52 5G. ليس من المستغرب أن يتم إطلاقه باسم Galaxy M53 5G. ظهر الهاتف الآن في قائمة معيارية حيث يكشف عن المعالج الذي اختارته سامسونج لهذا الهاتف الذكي الجديد.


قد يتذكر بعضكم أن هاتف Galaxy M52 5G يستخدم مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 778G. كانت مجموعة الشرائح تقدم أداءً لائقًا. يتم تشغيل التطبيقات بسرعة ، وتكون الرسوم المتحركة سلسة ولا يوجد تأخير يذكر عند التبديل بين التطبيقات. حتى أنها قادرة على تشغيل معظم الألعاب دون عوائق.


بطبيعة الحال ، نتوقع مستوى مشابهًا من الأداء من خليفة الجهاز. تكشف قائمة Geekbench الخاصة بـ Galaxy M53 5G أنها ستأتي مع مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 900. لذلك لا تتوقع أي تحسينات هائلة في الأداء ودعونا نأمل فقط أن يكون الأداء مشابهًا لسابقه.


لا توجد تفاصيل أخرى متاحة حول الجهاز في هذا الوقت. يمكننا أن نتوقع أن يكون هناك الكثير من أوجه التشابه مع الهاتف الذي يحل محله. ما نعرفه هو أن الجهاز يتم اختباره حاليًا في الهند. نسمع أيضًا أنه سيتم طرحه في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق