اخر الاخبار

أصبح تحديث One UI 4.1 متاح حالياً للهاتفين Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3


أصبح تحديث One UI 4.1 متاح حالياً للهاتفين Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3


يعد كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 الآن أول هواتف سامسونج القابلة للطي التي تلقت One UI 4.1. يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 ، على الرغم من أن البرنامج الثابت الجديد متاح حتى الآن لعملاء Galaxy Z Flip 3 في كوريا الجنوبية وأوروبا وهاتف Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية.


للعملاء في موطن سامسونج ، يمكن التعرف على تحديث Galaxy Z Flip 3 الجديد من خلال إصدار البرنامج الثابت F711NKSU2CVC5. وفي الوقت نفسه ، يبحث مستخدمو Galaxy Z Flip 3 في أوروبا عن إصدار البرنامج الثابت F711BXXU2CVC5. للعملاء في كوريا الجنوبية ، يحمل تحديث One UI 4.1 لجهاز Galaxy Z Fold 3 إصدار البرامج الثابتة F926NKSU1CVC5.



يقدم One UI 4.1 ميزات جديدة للكاميرا ظهرت لأول مرة مع تشكيلة Galaxy S22 ، باختصار ، يمكن لمالكي Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 التطلع إلى ميزات الكاميرا الجديدة مثل: وظائف الصورة الليلية ، والتعرف على الحيوانات الأليفة ، ووظائف تعديل موضع الإضاءة ، وتحسين عرض المخرج. ومع ذلك ، يقتصر الفيديو العمودي المقرّب على Z Fold 3.


يعد تكامل Google Duo ، وتحديثات Samsung Health وتطبيق المعرض ، والتحسينات على لوحة مفاتيح سامسونج والتقويم ، والمزيد ، جزءًا من التحديث أيضًا. يمكنك الرجوع إلى معرض الصور أدناه لإلقاء نظرة فاحصة على سجل التغيير الرسمي.


كما تم تضمين التصحيح الأمني لشهر مارس 2022 ، كما ذكرنا سابقًا ، والذي تم إصداره حتى الآن فقط لهواتف Galaxy المحددة ، ومعظمها من الهواتف الرئيسية.


 ربما تم طرح التحديث فقط في كوريا الجنوبية وأوروبا حاليًا ، ولكن بافتراض أنه خالٍ من الأخطاء ، فمن المفترض أن نشهد إصدارًا أوسع قريبًا.


كالعادة ، يمكنك تنزيل تحديثات جديدة عبر الهواء بمجرد وصول الإشعار على هاتفك ، أو يمكنك محاولة تشغيل التحديث من تطبيق الإعدادات على هاتفك > انتقل إلى قسم "حول الهاتف" > وانقر فوق "تحديث البرنامج". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

هناك تعليقان (2):