اخر الاخبار

يمكن الآن استعادة البرامج الثابتة لـ ساعة آبل من iPhone يعمل بنظام iOS 15.4

 

يمكن الآن استعادة البرامج الثابتة لـ ساعة آبل من iPhone يعمل بنظام iOS 15.4


لا تحتوي ساعة آبل على أي منافذ بيانات يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين ، مما يعني أن شركة آبل هي الوحيدة القادرة على إصلاح ساعتك إذا كان هناك فشل في البرنامج الثابت. لحسن الحظ ، يقدم iOS 15.4 و watchOS 8.5 أداة جديدة للسماح للمستخدمين لاسلكيًا باستعادة البرامج الثابتة لـ Apple Watch باستخدام iPhone الخاص بهم.


بعد وقت قصير من إصدار iOS 15.4 و watchOS 8.5 للجمهور يوم الاثنين ، قامت آبل بتحديث مقالة الدعم الخاصة بها بمعلومات حول ما يحتاج المستخدمون إلى فعله إذا توقفت ساعة آبل عن العمل. ومن المثير للاهتمام ، أنه على الرغم من أن الإصدار القديم من المقالة أوعز للمستخدمين بالاتصال بدعم آبل لإعداد إصلاح بالبريد ، فإن المقالة تكشف الآن أن المستخدمين قد يكونون قادرين على استعادة البرامج الثابتة لـ ساعة آبل بأنفسهم.


إذا توقفت ساعة آبل عن العمل لسبب ما (على سبيل المثال عند تعطلها أثناء عملية التحديث) ، فسيظهر تنبيه على جهاز iPhone الخاص بك يطلب منك استعادة ساعة آبل. قد تعرض ساعة آبل رسمًا متحركًا يطلب منك تقريبه من iPhone إذا واجهت ساعتك مشكلة تتطلب تحديثها أو استعادتها. قد ترى أيضًا علامة تعجب حمراء على ساعتك. إذا كانت ساعة آبل التي تعمل بنظام watchOS 8.5 أو إصدار أحدث تعرض رسمًا متحركًا يظهر قرب الساعة و iPhone ، فاتبع هذه الخطوات.


وفقًا لشركة آبل ، يحتاج كل من iPhone و ساعة آبل إلى تشغيل أحدث إصدار من iOS و watchOS ، كما يجب تشغيل Wi-Fi و Bluetooth على جهاز iPhone الخاص بك. يجب وضع ساعة آبل على الشاحن أثناء العملية ، وسيتعين على المستخدم الضغط على الزر الجانبي مرتين لبدء عملية الاستعادة.


تقر الشركة بأنه حتى الأداة الجديدة قد لا تكون قادرة على استعادة ساعة آبل الخاصة بك. في هذه الحالة ، ستعرض الساعة رمز علامة تعجب حمراء ، لذلك عليك أن تأخذ ساعة آبل إلى متجر Apple أو متجر إصلاح معتمد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق