اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على تحسين أداء ألعاب Xbox Cloud على أجهزة iPhone و iPad

 

تعمل مايكروسوفت على تحسين أداء ألعاب Xbox Cloud على أجهزة iPhone و iPad


تقول شركة مايكروسوفت إنها حسنت أداء خدمة Xbox Cloud Gaming على iPhone و iPad. تم إطلاق خدمة بث الألعاب السحابية ، المعروفة سابقًا باسم xCloud ، لأول مرة بشكل كامل على iOS و iPadOS منذ ما يقرب من عام ، ويمكن الوصول إليها من متصفح الويب سفاري.


على الرغم من أن إصدار متصفح الويب ليس مميزًا تمامًا مثل التطبيق المخصص ، فإن مايكروسوفت تعمل الآن على تحسين أدائها لأجهزة آبل المحمولة على الرغم من عدم قدرتها على تشغيل تطبيق xCloud مستقل.


تشمل التحسينات إخراج الفيديو المحسن على أجهزة iOS ونقل بيانات الشبكة المحسن لتسريع استجابة خدمة بث الألعاب السحابية Xbox Cloud Gaming. يجب أن تقلل "تحسينات الأداء الرئيسية" أيضًا من زمن انتقال الإدخال بشكل عام ، أو التأخير بين تحريك عصا التحكم أو الضغط على زر وظهور هذا الإجراء على الشاشة. تعمل مايكروسوفت تدريجياً على تحسين ألعاب Xbox Cloud خلال العام الماضي ، ويتم الآن تشغيل الخدمة بالكامل بواسطة أجهزة Xbox Series X المخصصة.


تعمل مايكروسوفت حاليًا على تطبيق Xbox مخصص لأجهزة التلفزيون التي ستسمح للاعبين Xbox بدفق الألعاب بدون وحدة تحكم. يتم التخطيط أيضًا لأجهزة البث المستقلة التي يمكنك توصيلها بجهاز تلفزيون أو شاشة ، ومن المحتمل أننا سنرى زيادة دقة ألعاب Xbox Cloud بمجرد أن تصبح مايكروسوفت جاهزة مع خططها التلفزيونية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق