اخر الاخبار

يمكن إطلاق سلسلة Google Pixel 7 في وقت أقرب من الإطار الزمني المعتاد

 

يمكن إطلاق سلسلة Google Pixel 7 في وقت أقرب من الإطار الزمني المعتاد


أطلقت Google الهواتف الذكية الرائدة من الجيل الحالي - Pixel 6 و Pixel 6 Pro في نهاية العام الماضي ، لتصبح الأجهزة الأولى من الشركة التي تعمل بمعالج Tensor الخاص بها. الآن ، تستعد الشركة لإطلاق الخلف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro وكانت هناك بعض التسريبات المتعلقة بالهواتف الذكية الرائدة القادمة. في أحدث تسريب ، تم الكشف عن الجدول الزمني لإطلاق الأجهزة.


إذا تم تصديق أحدث التقارير ، فيمكن إطلاق سلسلة هواتف Google Pixel 7 الذكية في وقت أبكر من الإطار الزمني المعتاد. من المتوقع أن يتم إطلاق الهواتف في وقت ما في سبتمبر ، أي قبل إطلاقها المعتاد في أكتوبر بقليل.


الهواتف القادمة تسبق سلسلة Pixel 6 المجدولة بحوالي شهر ، مما أدى إلى تكهنات بوصولها المبكر إلى السوق. ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن تستخدم الشركة الوقت الإضافي لضبط المنتج.


من المتوقع أن يكون لدى Pixel 7 شاشة بحجم 6.3 بوصة ، بينما سيحتوي Pixel 7 Pro الفائق الجودة على شاشة مقاس 6.7 بوصة. يُقال أن طراز Pro يدعم معدل تحديث 120 هرتز وستستخدم الشاشة لوحة LTPO.


من ناحية أخرى ، يقال إن Pixel 7 العادي يحتوي على شاشة غير LTPO ويقدم معدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز. سيكون الهاتف أصغر حجمًا وأنحف مقارنة بالجيل الحالي من Pixel 6 ، مما قد يعني بطارية أصغر قليلاً.


داخليًا ، ستأتي الأجهزة مدعومة بمعالج الشركة الخاص ، والذي سيكون خليفة لـ Google Tensor SoC. في الآونة الأخيرة ، تم تسريب صور Google Pixel 7 المرتقبة عبر الإنترنت ، مما يدل على أن تصميم الهاتف لم يتغير ولكن سيكون هناك بعض التحسينات الطفيفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق