اخر الاخبار

يتيح لك محرر الفيديو Clipchamp من مايكروسوفت الآن إنشاء مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل مجانًا

 

يتيح لك محرر الفيديو Clipchamp من مايكروسوفت الآن إنشاء مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل مجانًا


محرر الفيديو المضمن في نظام التشغيل Windows 11 ، محرر Clipchamp ، يحصل على تحسين طال انتظاره بعد إطلاقه الأولي الباهت. تقدم مايكروسوفت دعمًا لتصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل إلى المستوى المجاني من Clipchamp ، مما يعني أنك لم تعد مضطرًا إلى الدفع مقابل ما يجب أن يكون ميزة أساسية نسبيًا.


Clipchamp هو محرر فيديو مستند إلى السحابة حصلت عليه مايكروسوفت العام الماضي في الفترة التي تسبق إصدار Windows 11. عند الإطلاق ، جاء Windows 11 مع اختصار لـ Clipchamp PWA ، والذي كان لا بد من تنزيله وتثبيته ، لكن مايكروسوفت بدأت مؤخرًا التثبيت المسبق للتطبيق مع نظام التشغيل. هذا عندما لاحظ بعض المستخدمين أن هيكل التسعير يبدو وكأنه سرقة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الطبقة المجانية تسمح فقط للمستخدمين بتصدير الفيديو بدقة 480 بكسل. حتى الطبقة الأولى المدفوعة ، والتي تكلف 9 دولارات شهريًا ، ستمنحك فقط صادرات بدقة 720 بكسل.


الآن ، يتم تضمين عمليات تصدير الفيديو بدقة 1080 بكسل وصولاً إلى المستوى المجاني. جميع الامتيازات الأخرى من المستويات المدفوعة هي نفسها ، والتي تتضمن تخزينًا سحابيًا غير محدود ومخزون صوتي في طبقة Creator (9 دولارات شهريًا) ، ومجموعة أدوات العلامة التجارية في فئة الأعمال (19 دولارًا في الشهر) ، ومخزون غير محدود من الفيديو والصور في فئة Business Premium (39 دولارًا في الشهر).


 ومن الغريب أن شركة مايكروسوفت ما زالت لا تسمح للمستخدمين بتصدير الفيديو بدقة أعلى من 1080 بكسل على أي من المستويات المدفوعة Clipchamp. إذا كنت مهتمًا بفيديو 4K ، فلا يزال هذا غير مثالي.


ومع ذلك ، يعد هذا تغييرًا ضروريًا للغاية ، صحيح ، أن الأسعار هي نفسها كما كانت من قبل ، لكن عرض القيمة قد تغير بشكل كبير مع إتاحة فيديو 1080 بكسل للجميع. يبقى أن نرى ما إذا كانت ستتم إضافة قيمة جديدة إلى المستويات الأعلى أو ما إذا كانت مايكروسوفت ستقوم بتبسيط هيكل التسعير في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق