اخر الاخبار

أصبح الآن من السهل تغيير المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 11

 

أصبح الآن من السهل تغيير المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 11


مع نظام Windows 11 ، غيرت شركة مايكروسوفت بهدوء الطريقة التي تتعامل بها مع تبديل متصفحات الويب الافتراضية على نظام تشغيل سطح المكتب. بعد رد الفعل العكسي ، قررت مايكروسوفت استعادة السلوك الشبيه بنظام Windows 10 وعكس هذا القرار الذي لا يحظى بشعبية في تصميمات المعاينة. باستخدام KB5011563 ، وهو تحديث اختياري لقناة الإنتاج ، قامت مايكروسوفت الآن بإزالة عناصر التحكم الدقيقة المثيرة للجدل للجميع.


كما ترى في لقطة الشاشة أسفل ، يتيح لك نظام Windows 11 أخيرًا تغيير متصفح الويب الافتراضي بسهولة. مثل Windows 10 ، يمكنك تغيير المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل Windows 11 بنقرة واحدة بسيطة.




أصبح الآن من السهل تغيير المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 11




مع التحديث الأخير ، إذا انتقلت إلى صفحة التطبيقات الافتراضية (الإعدادات > التطبيقات > التطبيقات الافتراضية) واخترت متصفحًا من قائمة التطبيقات ، مثل Google Chrome أو Vivaldi ، فسترى الآن خيارًا في الأعلى من صفحة الإعدادات التي تتيح لك تعيينه كمتصفحك الافتراضي. سيؤدي هذا إلى تغيير جميع الارتباطات المتعلقة بتصفح الويب إلى ذلك المتصفح دفعة واحدة ، لذلك لن تضطر إلى مواجهة مشكلة القيام بذلك لكل نوع ملف أو بروتوكول.



في بيان ، أكد مسؤول في شركة مايكروسوفت أن الشركة قامت بتبسيط إعدادات المتصفح الافتراضية في أحدث الإصدارات ، بحيث يمكنك بسهولة تعيين "المتصفح الافتراضي" للتطبيقات التي تستخدم تنسيقات الويب مثل HTTP: و HTTPS: و .HTM و .HTML.


تذكر أن خيار "التعيين الافتراضي" ينطبق على بروتوكولات الويب فقط ولن يغير قارئ PDF الخاص بك.


تختبر مايكروسوفت حاليًا هذا المخطط الجديد مع التحديث الاختياري ، ولكن ما لم تكتشف الشركة أي أخطاء ، يجب أن يصبح هذا التغيير متاح لكل شخص لديه تحديث أمني إلزامي في أبريل 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق