اخر الاخبار

يضيف فيسبوك ماسنجر دعمًا للاختصارات ، ويسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صامتة وصور GIF والمزيد

 

يضيف فيسبوك ماسنجر دعمًا للاختصارات ، ويسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صامتة وصور GIF والمزيد


أصدر فيسبوك ماسنجر مجموعة جديدة من الميزات تسمى الاختصارات ، باستخدام الأوامر الموجودة في خدمة المراسلة. يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android الآن إصدار أوامر في نافذة الدردشة لأداء مهام مختلفة مثل إخطار كل شخص في مجموعة ، أو إرسال رسالة بصمت دون إخطار المستخدمين الآخرين. يمكنهم أيضًا إرسال صور GIF ورموز ASCII على فيسبوك ماسنجر.


كشفت خدمة المراسلة المملوكة لشركة Meta يوم الثلاثاء أنها تقدم اختصارات لـ فيسبوك ماسنجر على نظامي Android و iOS ، والتي ستكون متاحة اعتبارًا من اليوم. باستخدام ميزة الاختصارات ، يمكن للمستخدمين الآن كتابة @ الجميع لإرسال إشعار إلى جميع المستخدمين في الدردشة. يمكن استخدام الأمر لجذب انتباه أعضاء المجموعة إلى رسالة تطرح سؤالاً ، أو كتذكير لرسالة قديمة.


يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الاختصارات على ماسنجر لإرسال رسائل إلى مستخدم أو مجموعة دون إخطارهم ، باستخدام الأمر / silent. لن تقوم الرسائل المرسلة باستخدام هذا الأمر بإخطار المستخدم بالرسالة ، الأمر الذي قد يكون مفيدًا عند مراسلة الأصدقاء في مناطق زمنية مختلفة دون إزعاجهم.


تجدر الإشارة إلى أن بعض ميزات فيسبوك ماسنجر التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام لم يتم تمكينها بعد لجميع مستخدمي الخدمة. في يناير ، أعلنت الشركة عن تجربة مراسلة مطورة للمستخدمين في وضع المحادثات السرية ، والذي يستخدم التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) للمحادثات. تتضمن هذه الميزات تنبيهات لقطة الشاشة وردود الفعل على الرموز التعبيرية ووضع Vanish ، الذي تم الإعلان عنه قبل التاريخ المخطط للشركة لاستخدام E2EE لجميع الدردشات على ماسنجر.


تعمل الشركة أيضًا على إضافة القدرة على البحث عن ملفات GIF وإرسالها إلى المستخدمين والمجموعات على Messenger باستخدام الأمر / gif. سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام أوامر / shrug و / tableflip لإرسال tableflip "(╯ ° □ °) ╯︵ ┻━┻" وتجاهل الرموز "¯_ (ツ) _ / ¯" على Messenger.


ستكون هذه الأوامر الثلاثة متاحة للمستخدمين على أجهزة iOS في الأسابيع المقبلة. قالت الشركة إن مستخدمي Messenger في الولايات المتحدة سيكونون قادرين أيضًا على إرسال الأموال واستلامها باستخدام الأمر pay في المستقبل.


للمزيد من التفاصيل راجع منشور المدونة الرسمية


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق