اخر الاخبار

كيفية تحميل خرائط جوجل واستخدامها بدون انترنت


كيفية تحميل خرائط جوجل واستخدامها بدون انترنت


 تتيح لك ميزة خرائط Google غير المتصلة بالإنترنت التنقل بدون الإنترنت وتكون في متناول اليد خاصةً عندما تكون منطقة محلية ذات تغطية شبكة ضعيفة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تنزيل الخريطة مسبقًا للاستخدام في وضع عدم الاتصال. في حال كنت تخطط لبدء مغامرتك في منطقة مجهولة ، فإننا نوصي بتنزيل الخريطة مسبقًا لتجنب الدوران في طرق غير معروفة. إليك دليل سهل حول كيفية تنزيل خرائط Google في وضع عدم الاتصال.


لبدء العملية ، ستحتاج إلى أن يكون لديك تطبيق خرائط Google على جهازك. التطبيق متاح على أنظمة iOS و Android. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، إليك ما تحتاج إلى القيام به.


في تطبيق خرائط Google ، ابحث عن خرائط الموقع على شريط البحث الذي تريد تنزيله. ستحتاج إلى البحث عن منطقة أو مدينة أكبر بدلاً من تحديد موقع محدد. عند النقر على اسم الموقع في الجزء السفلي من الشاشة ، سيتم توسيعه ليشغل ملء الشاشة ويوفر معلومات إضافية.


في الزاوية اليمنى العليا ، سترى ثلاث نقاط ، اضغط عليها للتحقق من الخيارات الإضافية ، من القائمة المنبثقة ، حدد تنزيل خريطة غير متصلة بالإنترنت. اختر المنطقة المراد تنزيلها وستظهر خرائط Google بعد ذلك المنطقة المحددة للخرائط التي سيتم تنزيلها. ثم اضغط على زر التنزيل ، سيبدأ التنزيل في إظهار شريط التقدم على الشاشة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الوصول إلى الخرائط التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال.


قبل أن تبدأ ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. تنتهي صلاحية الخرائط في وضع عدم الاتصال بعد حوالي 15 يومًا ، بجانب هذه الخرائط تستهلك الكثير من البيانات والتخزين ، ومن ثم يُنصح بنقل البيانات إلى بطاقة SD من خلال عنوان القائمة > المناطق غير المتصلة > الإعدادات > تفضيلات التخزين وحدد الجهاز إلى بطاقة SD.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق