اخر الاخبار

يحصل Galaxy A12 Nacho على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2022

 

يحصل Galaxy A12 Nacho على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2022


أصدرت شركة سامسونج إصدارًا جديدًا من Galaxy A12 العام الماضي ، بأسم Galaxy A12 Nacho. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2022 للهاتف الذكي في عدد قليل من البلدان.


تم إصدار آخر تحديث لبرنامج Galaxy A12 Nacho في روسيا وأوكرانيا. يحمل التحديث إصدار البرنامج الثابت A127FXXU5AVC4 ، ويتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 وإصلاحات الأخطاء وتحسينات استقرار الجهاز. وفقًا لوثائق سامسونج ، يعمل التصحيح الأمني ​​على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A12 Nacho في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


تم إطلاق هاتف Galaxy A12 Nacho في أسواق محددة قبل ثمانية أشهر باستخدام One UI 3.0 القائم على Android 11. لم يتلق بعد تحديث One UI 4 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 ، لكننا نتوقع حدوث ذلك خلال النصف الأول من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق