اخر الاخبار

قد تتمكن قريبًا من المشاركة في تأليف التغريدات باستخدام حسابات تويتر الأخرى

 

قد تتمكن قريبًا من المشاركة في تأليف التغريدات باستخدام حسابات تويتر الأخرى


يعمل تويتر بنشاط على تطوير وتنفيذ ميزات جديدة مؤخرًا. يمكن للمستخدمين الآن المشاركة في غرف الدردشة الصوتية الحية وتبادل الملاحظات الصوتية وغير ذلك الكثير. تدور أحدث إضافة يمكن أن يتم إضافتها إلى التطبيق حول التعاون. حيث يطور تويتر ميزة تسمح للمستخدمين بالاشتراك في كتابة التغريدات مع حسابات أخرى. النبأ السيئ هو أننا لا نعرف متى وما إذا كانت الإضافة ستشهد ضوء النهار.


شارك المهندس العكسي الموثوق والمسرّب أليساندرو بالوزي النتائج التي توصل إليها في سلسلة من التغريدات. يبدو أن تويتر يعمل على ميزة التأليف المشترك منذ ديسمبر من العام الماضي على الأقل. بالنظر إلى أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستصدرها في النهاية على نطاق واسع.







كما تظهر لقطات شاشة أليساندرو ، ستسمح الميزة لحسابين بالتعاون في تغريدة واحدة. ومع ذلك ، ستكون هناك شروط للعمل المشترك في التأليف. بالنسبة للمبتدئين ، يجب عليك إرسال دعوة إلى المؤلف المشارك ، الذي يجب أن يتابعك ويكون لديه حساب تويتر عام. 


بعد قبولهم للدعوة ، سيتم نشر التغريدة على كلا الجدولين الزمنيين للحسابين لكي يراها كل من مجموعتي المتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر التغريدة كلا المؤلفين ، وليس المؤلف الأصلي فقط. تتيح الخدمة بالفعل للأشخاص وضع علامة على الآخرين في التغريدات والصور. ومع ذلك ، لا تظهر العلامات في التغريدات في المخطط الزمني للشخص الذي تم وضع علامة عليه.


كما ذكرنا سابقاً ، هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستصدرها في النهاية على نطاق واسع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق