اخر الاخبار

قام إنستغرام بإزالة تطبيقي Boomerang و Hyperlapse بهدوء من متاجر التطبيقات

 

قام إنستغرام بإزالة تطبيقي Boomerang و Hyperlapse بهدوء من متاجر التطبيقات


أكد إنستغرام الشهر الماضي أنه أوقف تطبيق IGTV حيث تم دمج النظام الأساسي في مقاطع فيديو إنستغرام داخل التطبيق الرئيسي للشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، قررت الشركة المملوكة لشركة ميتا الآن إيقاف تطبيقين آخرين غير مشهورين وهما Boomerang و Hyperlapse.


قام إنستغرام بإزالة تطبيقي Boomerang و Hyperlapse بهدوء من متجر تطبيقات آبل ومتجر تطبيقات جوجل. تم تقديم تطبيق Boomerang ، الذي يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو حلقة مدتها ثانية واحدة ، في عام 2014 ، بينما جاء تطبيق Hyperlapse بعد عام مع خيارات للسماح للمستخدمين بالتقاط مقاطع فيديو بفاصل زمني.


على الرغم من إطلاق هذه التطبيقات بشكل منفصل عن إنستغرام ، فقد تمت إضافة ميزاتها الرئيسية لاحقًا إلى الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، فقد سجل تطبيق Boomerang أكثر من 300 مليون عملية تنزيل منذ إطلاقه. من ناحية أخرى ، لم يكن تطبيق Hyperlapse ناجحًا للغاية مع 23 مليون عملية تنزيل فقط.


في حين أن الشركة ليس لديها بيان حول إغلاق كلا التطبيقين ، فإن هذه الخطوة لم تكن مفاجأة لأن إنستغرام يريد بالتأكيد المزيد من المستخدمين الذين يقضون الوقت في تطبيقه الرئيسي. تقول الشركة إن ميزات هذه التطبيقات ستستمر في الدعم على الشبكة الاجتماعية.


الآن ، لم يتبق لـ إنستغرام سوى تطبيقين إضافيين على صفحة متجر التطبيقات ، وهما IGTV و Layout - تطبيق آخر تم إصداره في عام 2015 يوفر أدوات لدمج صور متعددة في صورة واحدة. بينما ستتم إزالة IGTV من متجر التطبيقات في وقت لاحق من هذا الشهر ، تقول الشركة إن تطبيق Layout سيبقى على قيد الحياة في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق