اخر الاخبار

تقول جوجل إن Chrome على macOS أصبح الآن أسرع من سفاري

 

تقول جوجل إن Chrome على macOS أصبح الآن أسرع من سفاري


أعلنت شركة جوجل أن الإصدار 99 من Chrome على macOS تمكن من تسجيل 300 نقطة على مقياس عداد السرعة ، والذي تم تطويره في الأصل بواسطة فريق WebKit التابع لشركة آبل. تُشير جوجل إلى أن هذا هو أسرع أداء لأي متصفح حتى الآن.


وفقًا لـ Google ، كل هذا يضيف إلى أن متصفحها هو الأسرع على أجهزة M1 Mac ، حيث يقيس أداءً أسرع بنسبة 7 بالمائة من متصفح سفاري. من الواضح أيضًا أن Chrome M99 قد سجل رقمًا قياسيًا في السرعة برصيد 300 نقطة على مقياس معياري أنشأه فريق WebKit التابع لشركة Apple ، وفقًا لمدونة جوجل. يهدف مقياس عداد السرعة إلى محاكاة ما يشبه استخدام تطبيق ويب يعمل باستخدام تقنيات متنوعة لمعرفة مدى استجابة التجربة.


بينما لا توجد أخبار لمستخدمي Windows اليوم ، لاحظت جوجل أن Chrome على أندرويد سيشهد أيضًا بعض التحسينات. تقول الشركة إن تحميل الصفحة يجب أن يكون الآن أسرع بنسبة 15٪ ، وذلك بفضل بعض تحسينات التنقل التي تعطي الأولوية "لحظات التنقل الحرجة في مؤشر ترابط واجهة مستخدم المتصفح".


يقول مدير هندسة كروم:

"نحن نعلم أن المعايير هي مجرد طريقة واحدة من عدة طرق لقياس سرعة المتصفح. في نهاية المطاف ، ما يهم أكثر هو أن Chrome هو في الواقع أسرع وأكثر كفاءة في الاستخدام اليومي ، لذلك سنواصل الاستثمار في تحسينات الأداء المبتكرة التي تزيد من إمكانات الحوسبة الحديثة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق