اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن iPhone 13 و iPhone 13 Pro باللون الأخضر


أعلنت شركة آبل عن iPhone 13 و iPhone 13 Pro باللون الأخضر


خلال حدث Peek Performance ، قامت آبل بإزالة الأغطية من تحديث اللون الأخضر الجديد لـ iPhone 13 لكل من الإصدار القياسي و iPhone 13 Pro. أشارت شائعات اللحظة الأخيرة إلى أننا سنرى iPhone 13 و iPhone 13 Pro مع ألوان خضراء خاصة خلال حدث اليوم ، والآن أثبتت هذه الشائعات صحتها.


مثل الإصدار الأرجواني من iPhone 12 في العام الماضي ، تصنع آبل كلاً من iPhone 13 و iPhone 13 Pro بألوان خضراء جديدة. ومثل العام الماضي ، تظل مواصفات iPhone 13 و iPhone 13 Pro الخضراء كما هي في التكرارات السابقة. ونتيجة لذلك ، فإن الشيء الوحيد الجديد في هذا الإصدار هو اللون ، ولا شيء أكثر من ذلك.


يبدو أن آبل مغرم بهذه التحديثات اللونية في منتصف الدورة كطريقة لجذب الاهتمام وربما توفر حافزًا للترقية لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك بعد. كان iPhone 13 متاحًا منذ أقل من 6 أشهر بقليل ، وكلما اقتربنا من استخدام iPhone 14 ، فمن المرجح أن يختار الأشخاص الذين هم على دراية بالترقية الانتظار حتى إصدار الأجهزة في الخريف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق