اخر الاخبار

آبل تكشف عن iPhone SE 3 مع شريحة A15 وتصميم زر الصفحة الرئيسية نفسه

 

آبل تكشف عن iPhone SE 3 مع شريحة A15 وتصميم زر الصفحة الرئيسية نفسه


أعلنت شركة آبل اليوم في حدث "Peek Performance" عن الجيل الثالث من iPhone SE ، والذي يتميز بشريحة A15 Bionic واتصال 5G. في هذا المنشور سنتعرف على التفاصيل الكاملة وما هو جديد في iPhone SE 3.


يعمل iPhone SE 3 بنظام iOS 15. ويتميز بشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة. بشكل عام ، يبدو العرض على iPhone SE 3 مطابقًا للشاشة الموجودة في طراز iPhone SE السابق. ومع ذلك ، زعمت الشركة أن iPhone SE الجديد يحمل "أقسى زجاج في الهاتف الذكي" في الأمام والخلف. الحماية الزجاجية هي نفسها الموجودة في iPhone 13 و iPhone 13 Pro. يأتي الطراز الجديد أيضًا مزودًا ببنية IP67 المعتمدة.


تحت الغطاء ، يحمل iPhone SE 3 شريحة A15 Bionic المتوفرة أيضًا في سلسلة iPhone 13. يُزعم أن وجود شريحة A15 Bionic على iPhone SE الجديد يوفر أداء وحدة المعالجة المركزية أسرع بما يصل إلى 1.8 مرة مقارنة بـ iPhone 8. كما أنه يوفر ميزات بما في ذلك Live Text. يأتي iPhone SE 3 الجديد أيضًا مزودًا بمستشعر كاميرا واحد بدقة 12 ميجابكسل في الخلف بفتحة عدسة f / 1.8 - تمامًا مثل iPhone SE السابق. ومع ذلك ، يتضمن مستشعر الكاميرا الخلفية تحسينات - بما في ذلك معالجة بصرية محسنة.




آبل تكشف عن iPhone SE 3 مع شريحة A15 وتصميم زر الصفحة الرئيسية نفسه





تدعم الكاميرا الخلفية في iPhone SE 3 ميزات من بينها Deep Fusion. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية و Smart HDR 4 للقطات الثابتة. الكاميرا محمية أيضًا بغطاء عدسة من الكريستال الياقوتي. بالنسبة للصور الشخصية ومحادثات الفيديو ، يوفر iPhone SE (2022) كاميرا FaceTime HD في المقدمة.


يأتي iPhone SE 3 مزودًا بخيارات اتصال تشمل 5G و 4G VoLTE و Wi-Fi 5 و Bluetooth v5 و GPS / A-GPS و NFC ومنفذ Lightning. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، ومقياس الضغط الجوي ، وجيروسكوب ثلاثي المحاور ، ومستشعر القرب.


على غرار الطراز الأخير ، يأتي iPhone SE 3 مزودًا بزر Touch ID يتضمن مستشعر بصمات الأصابع للمصادقة البيومترية. تم الترويج لجهاز iPhone SE الجديد لتوفير "عمر بطارية طوال اليوم" ، على الرغم من أن آبل لم تكشف بعد عن تفاصيل دقيقة. في المقابل ، تم تصنيف iPhone SE 3 لتقديم ما يصل إلى 13 ساعة من وقت تشغيل الفيديو و 40 ساعة من وقت تشغيل الصوت بتهمة واحدة. ويأتي iPhone SE الجديد مزودًا بدعم الشحن اللاسلكي القياسي Qi. كما يتضمن أيضًا شحنًا سلكيًا سريعًا.



يأتي iPhone SE 3 الجديد بألوان الأسود و الأبيض و الأحمر ، وسيتوفر iPhone SE 3 في 18 مارس ، مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 11 مارس ، وسيتم بيعه بسعر 429 دولارًا ، بزيادة قدرها 30 دولارًا عن الجيل الثاني من iPhone SE.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق