اخر الاخبار

آبل تكشف عن iPad Air 5 مع شريحة M1 وخيار اللون الأرجواني والمزيد

 

آبل تكشف عن iPad Air 5 مع شريحة M1 وخيار اللون الأرجواني والمزيد


أعلنت شركة آبل رسميًا عن تحديث جهاز iPad Air بشريحة M1 ، ولكن بتصميم مماثل للجيل السابق من iPad Air. في هذا المنشور سنتعرف على التفاصيل الكاملة أدناه حول الجديد في iPad Air 5.


يعمل iPad Air 5 على نظام iPadOS 15. وهو يتميز بنفس شاشة Liquid Retina مقاس 10.9 بوصة المزودة بإضاءة خلفية LED والتي تم تقديمها في الطراز الذي تم طرحه في عام 2020. وتأتي الشاشة مع ذروة سطوع تصل إلى 500 شمعة وتحمل P3 على نطاق واسع - التدرج اللوني بالإضافة إلى دعم توازن اللون الأبيض True Tone. علاوة على ذلك ، تشتمل الشاشة أيضًا على طلاء مضاد للانعكاس في الأعلى. يأتي iPad Air الجديد أيضًا مزودًا بدعم Touch ID المدمج في زر الطاقة / الاستعداد. قامت آبل بتجهيز iPad Air 5 بشريحة M1. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل عن ذاكرة الوصول العشوائي - تمامًا كما كان من قبل.


يُزعم أن وجود شريحة M1 يوفر أداء أسرع لوحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة وأداء رسومات أسرع مرتين مقارنة بجهاز iPad Air السابق.


عرضت شركة آبل كاميرا خلفية عريضة بدقة 12 ميجابكسل على iPad Air 5 إلى جانب عدسة f / 1.8 مطابقة لما كان متاحًا في الطراز الأخير. تدعم الكاميرا ميزات تشمل التركيز التلقائي مع التركيز بالبكسل والبانوراما (حتى 63 ميجابكسل) و Smart HDR 3 ووضع العلامات الجغرافية للصور وتثبيت الصورة التلقائي ووضع الاندفاع. علاوة على ذلك ، يحتوي على دعم تسجيل فيديو 4K بمعدل إطارات 24 و 25 و 30 و 60 إطارًا في الثانية. تحتوي الكاميرا أيضًا على دعم فيديو بطيء الحركة بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية أو 240 إطارًا في الثانية.


يأتي iPad Air الجديد أيضًا مزودًا بكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تدعم Center Stage المدعوم بالتعلم الآلي ، مما يساعد على ضبط عرض الكاميرا عند استخدام التطبيقات بما في ذلك FaceTime. الكاميرا مزودة بعدسة f / 2.4 بمجال رؤية 122 درجة.


يأتي iPad Air (2022) بخيارات تخزين 64 جيجابايت و 256 جيجابايت. تشمل خيارات الاتصال 5G (اختياري) و Wi-Fi 6 و Bluetooth v5 و GPS / A-GPS وموصل USB من النوع C. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مستشعر الإضاءة المحيطة ومقياس الضغط ومقياس التسارع ثلاثي المحاور.




آبل تكشف عن iPad Air 5 مع شريحة M1 وخيار اللون الأرجواني والمزيد





قدمت آبل دعم Apple Pencil (الجيل الثاني) على iPad Air الجديد للسماح للمستخدمين برسم الرسومات أثناء التنقل. يتوفر أيضًا دعم Magic Keyboard لتقديم تجربة حوسبة تشبه الكمبيوتر المحمول ، باستخدام تصميم عائم ولوحة تتبع مدمجة على لوحة المفاتيح القابلة للفصل.


فيما يتعلق بعمر البطارية ، تدعي شركة Apple أن جهاز iPad Air 5 يوفر "عمر بطارية طوال اليوم". توجد بطارية ليثيوم بوليمر بقدرة 28.6 وات في الساعة تم تصنيفها لتوفير ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الويب أو تشغيل الفيديو على شبكة Wi-Fi. من ناحية أخرى ، يُزعم أن متغير Wi-Fi + Cellular يوفر ما يصل إلى تسع ساعات من تصفح الويب بتهمة واحدة.


سيتوفر iPad Air 5 في 18 مارس ، مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 11 مارس. وسيتوفر للبيع بالتجزئة بنفس السعر ، بدءًا من 599 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق