اخر الاخبار

تم الإعلان عن ساعة Urban Lyf M الجديدة "متعددة الاستخدامات" في الهند

 

تم الإعلان عن ساعة Urban Lyf M الجديدة "متعددة الاستخدامات" في الهند


أطلقت شركة Inbase في 7 مارس ساعة ذكية جديدة "متعددة الاستخدامات" للسوق الهندية. الساعة الجديدة التي يمكن ارتداؤها هي Urban Lyf M ، وهي ساعة ذكية خفيفة الوزن ذات تصميم نحيف. مع Urban Lyf M الجديدة ، سعت الشركة إلى تقديم ساعة ذكية ذات تصميم متعدد الاستخدامات موجه للأسلوب واللياقة البدنية.


تتميز ساعة Urban Lyf M بشاشة IPS فائقة السطوع مقاس 1.69 بوصة بدقة 240 × 280 بكسل. توفر هذه الشاشة أيضًا أكثر من 200 وجه ساعة قائم على السحابة بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين تخصيصها بناءً على تفضيلاتهم. علاوة على ذلك ، يتم إقران الشاشة الصلبة وواجهة المستخدم الانسيابية مع دعم الاتصال عبر البلوتوث ومكبر صوت عالي وواضح للحصول على تجربة صوتية أفضل وتشغيل الموسيقى المحسن.


تحت الغطاء ، تتميز الساعة الذكية بشريحة Realtek وتحتوي أيضًا على Rotate Crown الذي يسمح للمستخدمين بالتمرير بسرعة عبر قائمة الإشعارات أو المكالمات أو التطبيقات أو الوظائف. مع ساعتين فقط من الشحن ، يمكن للجهاز أن يستمر لمدة تصل إلى 8 أيام كاملة و 30 يومًا في وضع الاستعداد.


 كما أن ساعة Urban Lyf M توفر الميزات المعتادة المتعلقة بالصحة مثل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم ومراقبة الأكسجين في الدم ورسم خرائط ضغط الدم أيضًا. يمكنه أيضًا تتبع خطواتك وقياس الأنشطة المختلفة المتعلقة بالرياضات مثل الجري والمشي وغير ذلك. أيضاً تأتي ساعة Urban Lyf M بمقاومة الماء والغبار IP68. حتى أنها تدعم مساعد Google و Siri أيضًا.


 الساعة الذكية متوفرة في الهند بسعر تمهيدي يبلغ 3999 روبية هندية (حوالي 52 دولارًا أمريكيًا). تقدم Inbase ضمانًا لمدة 12 شهرًا وستكون متاحة للشراء في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى وعلى الموقع الرسمي للعلامة التجارية أيضًا. سيتم إصداره بألوان متعددة أيضًا ، بما في ذلك Black Dial مع حزام أسود ، و Rose Gold Dial مع حزام بنفسجي ، و Silver Dial مع حزام رمادي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق