اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 15.4 و iPadOS 15.4 مع فتح قناع Face ID والتحكم العالمي والمزيد

 

تصدر آبل iOS 15.4 و iPadOS 15.4 مع فتح قناع Face ID والتحكم العالمي والمزيد


بعد ما يقرب من شهرين من الاختبار التجريبي ، يتم طرح iOS 15.4 و iPadOS 15.4 اليوم لعامة الناس. تتضمن هذه التحديثات ميزات جديدة ملحوظة مثل التحكم الشامل ودعم استخدام Face ID أثناء ارتداء قناع وإيموجي جديد والمزيد.


يضيف iOS 15.4 خيارًا لاستخدام Face ID أثناء ارتداء قناع ، والذي يعمل تمامًا مثل "معرف الوجه" العادي ولكنه يمسح المناطق المحيطة بعينيك للمصادقة. يقدم iPadOS 15.4 التحكم الشامل ، مما يسمح بالتحكم في العديد من أجهزة Mac و iPad باستخدام نفس الماوس / لوحة التتبع ولوحة المفاتيح.


تضيف التحديثات أيضًا 37 حرفًا تعبيريًا جديدًا وتضع الأساس لميزة "انقر للدفع على iPhone" الجديدة التي تسمح لأجهزة iPhone المتوافقة مع NFC بقبول المدفوعات من خلال Apple Pay. هناك أيضًا تحديثات لإضافة مجالات مخصصة إلى iCloud Mail مباشرة على الجهاز ، وتحسينات Siri ، وميزات الطوارئ SOS الجديدة ، وغير ذلك الكثير.


يمكن تنزيل تحديثات iOS 15.4 و iPadOS 15.4 مجانًا ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الهواء في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى البرنامج الجديد ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق