اخر الاخبار

ظهرت بطارية Galaxy Watch 5 عبر الإنترنت بسعة أكبر

 

ظهرت بطارية Galaxy Watch 5 عبر الإنترنت بسعة أكبر


التفاصيل حول الساعات الذكية الجديدة ضئيلة في هذا الوقت. ومع ذلك ، ظهرت بطارية Galaxy Watch 5 عبر الإنترنت في ملف تنظيمي. تتمتع بسعة أكبر من البطارية الموجودة في ساعة Galaxy Watch 4 مقاس 40 ملم.


هذه هي البطارية التي سيتم العثور عليها داخل طراز SM-R900 من Galaxy Watch 5. ومن المرجح أن تكون بديلاً عن 40 ملم الحالي في Galaxy Watch 4. تحمل بطارية الساعة الذكية الجديدة رقم الجزء EB-BR900ABY.



ظهرت بطارية Galaxy Watch 5 عبر الإنترنت بسعة أكبر




تبلغ سعتها المقدرة 276 مللي أمبير في الساعة. هذا أكبر قليلاً من بطارية 247 مللي أمبير الموجودة داخل ساعة Galaxy Watch 4 مقاس 40 ملم. وهذا مؤشر جيد على أننا قد نرى بطاريات أكبر عبر تشكيلة Galaxy Watch القادمة بأكملها.


اقترح تقرير سابق أن سلسلة Galaxy Watch 5 ستدخل الإنتاج الضخم في الربع الثالث من هذا العام. يجب أن نتوقع أن يتم الكشف عنها في شهري أغسطس أو سبتمبر.


قد تعمل شركة سامسونج على تحسين ميزات الصحة واللياقة البدنية لساعاتها الذكية. أفيد مؤخرًا أن Galaxy Watch 5 قد تأتي مع مستشعر درجة الحرارة. سيمكن ذلك المستخدمين من الحصول على قراءة لدرجة حرارة أجسامهم عند الطلب باستخدام الساعة الذكية لتنبيههم أيضًا إذا كانت لديهم علامات الحمى.


يمكننا التأكد من ظهور المزيد من التفاصيل حول الساعات الذكية الجديدة في الأسابيع والأشهر القادمة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق