اخر الاخبار

أصدرت آبل macOS 12.3 مع التحكم العالمي ، وإيموجي جديد ، وتتبع الرأس للصوت المكاني ، والمزيد

 

أصدرت آبل macOS 12.3 مع التحكم العالمي ، وإيموجي جديد ، وتتبع الرأس للصوت المكاني ، والمزيد


أصدرت شركة آبل نظام macOS 12.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل ‌macOS Monterey‌ الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2021. يشتمل البرنامج الجديد لنظام التشغيل Mac على نظام التحكم العالمي المرتقب ، و 37 رمز تعبيري جديد ، وصوت Siri الجديد ، وتتبع ديناميكي للرأس لـ الصوت المكاني ، والمزيد.


يقدم ‌macOS Monterey‌ 12.3 العديد من الميزات الجديدة ، وأكبرها هو التحكم العالمي. تم تصميم "التحكم العالمي" للسماح لك باستخدام ماوس واحد / لوحة تحكم ولوحة مفاتيح عبر العديد من أجهزة Mac و iPad (مع أجهزة iPad التي تعمل بنظام iPadOS 15.4). بعد تحديث أجهزتك إلى macOS 12.3 و iPadOS 15.4 ، يعمل "التحكم الشامل" تلقائيًا ، مما يسمح لمؤشر Mac ولوحة المفاتيح بالعمل على iPad والعكس صحيح.


يضيف التحديث شخصيات إيموجي جديدة تشمل ذوبان الوجه ، والعضة ، واليدين ، والفقاعات ، والفاصوليا ، والوجه بفم مائل ، وراحة اليد ، والبيض ، والقزم ، والبطارية المنخفضة ، والشعاب المرجانية ، واللوتس ، وأكثر من ذلك ، بالإضافة إلى أنه يوفر الدعم للإضافة ملاحظات على إدخالات iCloud Keychain وتضيف تتبع ديناميكي للرأس لميزة الصوت المكاني على أجهزة M1 Macs عند ارتداء AirPods المدعومة.


يضيف maOS Monterey 12.3 أيضًا دعمًا لتحديث البرامج الثابتة لـ AirPods عندما تكون سماعات الأذن متصلة بجهاز Mac ، بالإضافة إلى أنه يلغي امتدادات kernel التي يستخدمها Dropbox و Microsoft OneDrive ، ويلغي Python 2 ، مع تعليمات آبل للمطورين لاستخدام لغة برمجة نصية بديلة مثل Python 3 من الآن فصاعدًا.


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌ 12.3‌‌ على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام. أصدرت Apple أيضًا macOS Big Sur 11.6.5 للمستخدمين الذين لم يقوموا بالترقية إلى ‌macOS Monterey‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق