اخر الاخبار

يُشاع أن جهاز MacBook مقاس 15 بوصة الخاص بشركة آبل قد لا يكون جهاز MacBook Air

 

يُشاع أن جهاز MacBook مقاس 15 بوصة الخاص بشركة آبل قد لا يكون جهاز MacBook Air


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أبلغنا عن احتمال عمل شركة آبل على طراز MacBook جديد يتميز بشاشة مقاس 15 بوصة. بينما كان يُعتقد في البداية أن هذا هو طراز MacBook Air ، اقترح تقرير جديد خلاف ذلك.


وفقًا لتغريدة من المحلل المعروف مينغ تشي كو ، لن يكون طراز MacBook القادم مقاس 15 بوصة جزءًا من سلسلة MacBook Air. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، أبلغنا عن خطط شركة آبل لإطلاق جهاز MacBook جديد بشاشة أكبر مقاس 15 بوصة يمكن بيعه جنبًا إلى جنب مع جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة. علاوة على ذلك ، ذكر التقرير السابق أيضًا أن هذا النموذج سيصدر في وقت ما من العام المقبل. ومع ذلك ، فإن تغريدة كو تشير إلى أنه قد لا يكون جزءًا من تشكيلة Air.


بينما قال المحلل إنه ليس جهاز MacBook Air ، إلا أنه لم يذكر اسم طراز 15 بوصة في النهاية. على الرغم من أن آبل قد استخدمت "MacBook" لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها كخيار مستقل خارج طرازي Pro و Air. ومع ذلك ، تم إيقاف هذه السلسلة مرة أخرى في عام 2019 ، وكان آخر طراز هو جهاز MacBook مقاس 12 بوصة. لذلك ، من الممكن تمامًا أن يعود هذا الاسم لإصدار 15 بوصة الجديد أو حتى علامة تجارية جديدة أخرى تمامًا.


أضاف كو أيضًا أن العلامة التجارية تخطط لاستخدام نفس محول الطاقة 30 واط لجهاز MacBook Air كمصدر للطاقة ، على الرغم من وجود شاشة أكبر. في تغريدة ، قال إنه على الرغم من أن الشاشة الأكبر تستهلك طاقة أكبر بشكل عام ، فإن الهدف من التصميم هو استخدام نفس محول الطاقة 30 وات مثل "MacBook Air". مما نعرفه حتى الآن ، يشاع أن هذا النموذج سيتم إطلاقه في عام 2023 ، ويعتقد كو أن الإنتاج الضخم سيبدأ في الربع الرابع والأخير من العام المقبل ، إذا سارت الأمور على ما يرام.


لقد سمعنا شائعات حول جهاز MacBook Air الملون المعاد تصميمه منذ فترة حتى الآن. ومع ذلك ، لم يكن لدينا أي معلومات بخصوص حجم العرض. كتب روس يونغ على موقع تويتر أن عرض جهاز MacBook Air لهذا العام سيرتفع من 13.3 بوصة إلى 13.6 بوصة. هذه الزيادة طفيفة جدًا لإحداث فرق ملحوظ من حيث سهولة الاستخدام. ومع ذلك ، يمكن أن يشير إلى بعض التغييرات المثيرة التي كان بعض المستخدمين يتطلعون إليها.


بافتراض أن هذه التفاصيل دقيقة ، فإنها تؤكد إلى حد كبير أننا سنشهد تغييرات في التصميم مع إصدار MacBook Air لهذا العام. لم يتضح بعد كيف سيبدو مختلفًا ، سواء كان سيحتوي على اللمسات النهائية الملونة لجهاز M1 iMac ، وما إذا كان سيتم إصداره بالفعل. ربما لن نحصل على أي إجابات قوية حتى وقت لاحق من هذا العام ، وربما في شهر نوفمبر تقريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق