اخر الاخبار

يواجه Samsung Galaxy S22 Ultra مشكلات اتصال GPS ، سيتم الإصلاح قريبًا

 

يواجه Samsung Galaxy S22 Ultra مشكلات اتصال GPS ، سيتم الإصلاح قريبًا


يواجه مستخدمو هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra مشكلات GPS مع الجهاز. رفع المستهلكون المتأثرون شكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات مجتمع سامسونج. حيث اشتكى المستهلكون من عدم توفر إشارة GPS عند استخدام تطبيقات الملاحة مثل خرائط Google و Waze.


وفقًا لتقارير المستخدمين ، تؤثر مشكلات GPS بشكل كبير على المستهلكين في أوروبا ، ويبدو أن طرازات Galaxy S22 Ultra المتأثرة بها هي إصدار Exynos SoC ولم يتم تأكيد ما إذا كانت المشكلة نفسها يواجهها المستخدمون بإصدار Snapdragon. يظهر الهاتف البحث عن شبكات عندما يحاول المستخدمون استخدام خرائط Google أو Waze.


تدرك سامسونج مشكلة GPS مع Galaxy S22 Ultra ويقال إنها تعمل على حل المشكلة. لكن الشركة لم تقدم حتى الآن جدولًا زمنيًا محددًا لموعد حل المشكلة. قال أحد منسقي منتدى سامسونج أن "الشركة على دراية بالمشكلات وتعمل على إصلاحها من خلال تحديث البرنامج".


تمكن بعض المستخدمين من حل المشكلة مؤقتًا باتباع طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها العادية مثل تشغيل الهاتف وإيقافه. ومع ذلك ، يبدو أنه حل مؤقت حيث تظهر المشكلة مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق