اخر الاخبار

يمكن أن يساعدك "بحث Google" الآن في حجز المواعيد الطبية

 

يمكن أن يساعدك "بحث Google" الآن في حجز المواعيد الطبية


تم إنشاء بحث Google في الأصل لمساعدتك في العثور على المعلومات المستضافة على مواقع أخرى ، ولكن على مر السنين ، تمت إضافة المزيد والمزيد من المعلومات إلى البحث نفسه. يمكن الآن الإجابة على العديد من الأسئلة البسيطة دون مغادرة البحث بالفعل ، والآن بدأت ميزة أخرى في الظهور ، وهي القدرة على حجز بعض المواعيد الطبية.


كشفت جوجل عن الوظيفة الجديدة في منشور مدونة ، قائلة إن البحث يمكنه الآن إظهار "توفر المواعيد لمقدمي الرعاية الصحية حتى تتمكن من حجز موعد بسهولة" عند البحث عن بعض العيادات. بدأت جوجل في تقديم الدعم لمواقع CVS المحددة و "موفري حلول الجدولة الآخرين" ، ولكن الميزة لا تزال قيد التشغيل في الوقت الحالي.


ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان بحث Google سيسمح لك بالفعل بحجز موعد دون مغادرة التطبيق أو الموقع ، أو ما إذا كانت قائمة المواعيد ستنقلك ببساطة إلى موقع العيادة على الويب. في كلتا الحالتين ، ستوفر لك الميزة نقرة واحدة أو نقرة واحدة على الأقل ، إذا كان الموقع الذي تبحث عنه يدعم القائمة الجديدة.


قالت جوجل أيضًا ، "بينما لا نزال في المراحل الأولى من طرح هذه الميزة ، فإننا نعمل مع شركاء ، بما في ذلك MinuteClinic في CVS وموفري حلول الجدولة الآخرين. نأمل في توسيع الميزات والوظائف وشبكة شركائنا حتى نتمكن من تسهيل حصول الأشخاص على الرعاية التي يحتاجون إليها ".


هذه هي الأحدث في سلسلة من الميزات الجديدة التي سيتم طرحها في "بحث Google" خلال الأشهر القليلة الماضية. قامت الشركة مؤخرًا بتحديث الخوارزميات الخاصة بها لعرض تقييمات أفضل للمنتجات ، كما تقوم أيضًا بطرح ميزة لحذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث بنقرة واحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق