اخر الاخبار

تم إستيراد iPhone SE 3 ونموذجان جديدان من iPad إلى الهند للاختبار

 

تم إستيراد iPhone SE 3 ونموذجان جديدان من iPad إلى الهند للاختبار


في الشهر الماضي ، أبلغنا أن شركة آبل قد تطلق iPhone SE 3 قريبًا. الآن ، ظهر تقرير يفيد بأن آبل قد استوردت طراز iPhone SE الجديد للاختبار في الهند إلى جانب تحديث iPad Air وجهاز iPad جديد متوسط الميزانية.


وفقًا لـ 91mobile ، أبلغت مصادر الصناعة أن طرازات iPhone القادمة مستوردة تحت أرقام الطراز A2595 و A2783 و A2784. يقال إن سعر الهاتف الذكي يبلغ حوالي 300 دولار. يدعي التقرير أن هذا يمكن أن يكون iPhone SE 3. 


بخلاف ذلك ، يكشف التقرير عن طرازين جديدين من أجهزة iPad دخلا البلاد للاختبار. يُعتقد أن الأجهزة التي تحمل أرقام الطرازين A2588 و A2589 هي تحديث iPad Air الذي يُطلق عليه اسم iPad Air 5. يشير رقما الطرازين إلى طرازات WiFi فقط و واي فاي + خلوي. أنها تحمل بطاقة 500 دولار - 700 دولار.


يبلغ سعر جهاز iPad متوسط الميزانية الذي يحمل نموذجي A2757 و A2589 حوالي 300 دولار. من المرجح أن تأتي هذه الأجهزة بسعر أعلى مما هو مذكور بسبب رسوم الاستيراد الإضافية والرسوم الأخرى ، لذلك نقترح أن تأخذ هذه الأسعار بحذر.


حتى الآن ، من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone SE 3 القادم بشاشة Retina HD LCD مقاس 4.7 بوصة وسيحتوي أيضًا على زر الصفحة الرئيسية مع مستشعر بصمات الأصابع. من المحتمل أن يكون آخر هاتف ذكي من Apple يأتي مزودًا بلوحة شاشة LCD وزر الصفحة الرئيسية.


سيتم تشغيله بواسطة معالج Apple A15 إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما قد يكون هناك أيضًا متغير Plus يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توفر مجموعة الشرائح أيضًا دعمًا لاتصال 5G بالهاتف. سيظل هناك مستشعر كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل في الخلف مع ميزات تصوير محسّنة.


أشارت التسريبات السابقة إلى إطلاق iPhone SE 3 في أبريل ومايو ، ومع ذلك ، بناءً على هذا التطور الأخير ، قد تطلق آبل iPhone الجديد في أوائل الربيع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق