اخر الاخبار

تقدم HMD Global خطط حماية وضمان ممتد لهواتف Nokia الذكية

 

تقدم HMD Global خطط حماية وضمان ممتد لهواتف Nokia الذكية


أعلنت HMD Global ، الشركة التي تقف وراء هواتف نوكيا الذكية ، عن خطط حماية جديدة وضمان ممتد لأجهزتها. من خلال هذه الخطوة ، تقدم الشركة الفنلندية خيارًا للعملاء المهتمين بطول عمر أجهزتهم.


أعلنت الشركة الفنلندية اليوم عن إطلاق خطط حماية جديدة وضمان ممتد لهواتف نوكيا. مع الضمان الممتد الجديد ، سيحصل عملاء Nokia على 12 شهرًا إضافيًا بعد فترة الضمان الأصلية للجهاز ، والتي تغطي الجهاز لمدة عام إضافي كامل من عطل ميكانيكي أو كهربائي غير متوقع. تبلغ تكلفة الضمان الممتد 10 دولارات في الولايات المتحدة.


تهدف خطط حماية الجهاز الجديدة التي تم طرحها اليوم إلى توفير راحة البال للعملاء في حالة حدوث أضرار عرضية وأضرار ناتجة عن السوائل مثل حالات الانسكاب والانسكاب المفاجئة. تتوفر الآن خطتان مختلفتان لحماية الأجهزة لمستخدمي Nokia للشراء بأسعار تبدأ من 19 دولارًا: خطط 14 شهرًا و 24 شهرًا.


أما عن تغطية خطة الحماية ، فإن الشركة تسرد ما يلي:


* الضرر الناتج عن الإهمال أو سوء السلوك الجسيم أو البلى العادي.

* الأضرار التجميلية (ضرر على تلف الجسم الخارجي ، تجريد اللون ، الخدوش ، إلخ.)

* مشكلات البرامج التي تتجاوز الضمان المحدود للشركة المصنعة والبرامج الضارة والأضرار التي تلحق بالملحقات.

* سرقة الجهاز أو ضياعه.

* تلف أو فقدان المعدات المؤمن عليها بعد نشوب حريق.


والخبر السار هو أن كلا الخطتين تشتملان على ضمان ممتد ، والذي يكلف عادةً 10 دولارات عند الشراء بشكل منفصل. بطبيعة الحال ، فإن عقود الخدمة الجديدة متاحة فقط لهواتف Nokia الجديدة والتي تعمل بكامل طاقتها ويجب تفعيلها في غضون 30 يومًا من الشراء لخطط الحماية ، وفي غضون 90 يومًا من الشراء للحصول على ضمان ممتد. تأكد من مراجعة موقع Nokia على الويب لمعرفة ما إذا كان هاتفك مؤهلاً لخطط الحماية هذه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق