اخر الاخبار

تم رصد هاتف Nokia G21 مع شرائح Unisoc في قائمة Geekbench

 

تم رصد هاتف Nokia G21 مع شرائح Unisoc في قائمة Geekbench


يقال إن نوكيا تعمل على الهاتف الذكي Nokia G21. كما هو واضح من الاسم ، سيخلف الجهاز Nokia G20 من العام الماضي. قام الجهاز بزيارة موقع قياس الأداء Geekbench وتم من خلاله الكشف عن تفاصيله الرئيسية.


تظهر قائمة Geekbench أن هاتف Nokia G21 مدعوم بمعالج Unisoc يوفر ترددًا أساسيًا يبلغ 1.61 جيجاهرتز. يشير هذا إلى أنه يمكن تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Unisoc T606. يرافق الشريحة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويعمل بنظام Android 11. وقد سجل 312 و 1157 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة لـ Geekbench ، على التوالي.


كشفت التقارير أن هاتف Nokia G21 سيكون مزودًا بلوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة. أظهرت صور الهاتف التي ظهرت من خلال شهادة FCC الخاصة به أنه سيتم تجهيزه بشاشة عرض على شكل دمعة. من المتوقع أن تدعم الشاشة دقة HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.


لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، قد تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. قد يشتمل نظام الكاميرا الخلفية للهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وزوج من العدسات 2 ميجابكسل. الجهاز مزود ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات.


من المحتمل أن يصل Nokia G21 مع ما يصل إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 غيغابايت من التخزين المدمج. مثل هواتف نوكيا الأخرى ، سيتم تشغيله على الإصدار القياسي من أندرويد. لا توجد كلمة عن تسعير الجهاز. ادعى تسريب حديث أن الجهاز قد يصبح رسميًا في وقت مبكر من هذا الشهر في الهند. قد يأتي Nokia G21 بألوان مثل الأسود والغسق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق