اخر الاخبار

يتوفر الآن Xiaomi TV Stick 4K مع Android TV 11 على متجر علي إكسبرس

 

يتوفر الآن Xiaomi TV Stick 4K مع Android TV 11 على متجر علي إكسبرس


بعد إصداره في ديسمبر 2021 ، يمكن الآن طلب أحدث جهاز تدفق التلفاز من شاومي بسعر مناسب يبلغ 57.99 دولارًا. يعمل Xiaomi TV Stick 4K على تشغيل Android TV 11 ويمكنه تقديم صور بدقة 4K. يحتوي على جهاز تحكم عن بعد مع دعم مساعد جوجل. مع جهاز Xiaomi TV Stick 4K الجديد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الكثير من التطبيقات عبر متجر Google Play.


يعد Xiaomi TV Stick 4K تحسينًا عن سابقه Mi TV Stick. يعتمد على شريحة Amlogic S950Y4 مع دعم 4K وأربعة أنوية ARM Cortex-A35 CPU مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G31 MP2.


 يتوافق Xiaomi TV Stick 4K مع AV1 و Dolby Atmos و Dolby Vision و VP9. يحتوي TV Stick 4K الجديد على تطبيقات أمازون برايم فيديو و نتفليكس و يوتيوب المثبتة مسبقًا لبث الأفلام ومحتوى الفيديو المفضل لديك.


 على جهاز التحكم عن بعد الخاص بـ Xiaomi TV Stick 4K ، توجد أزرار مخصصة لـ أمازون برايم فيديو و نتفليكس و مساعد جوجل. من خلال الوصول إلى متجر Google Play ودعمه ، لا يعاني مستخدم Xiaomi TV Stick 4K من التنوع في تدفق المحتوى.


يمكن شحن الجهاز عبر micro USB ويأتي مع شاحن من الاتحاد الأوروبي. تتكون الحزمة المجمعة بالتالي من عصا التلفزيون والشاحن وجهاز التحكم عن بعد ودليل المستخدم وسلك HDMI.


يتوفر Xiaomi TV Stick عبر AliExpress ويتوفر خياران للشحن - من الصين وروسيا. يبلغ سعر جهاز TV Stick 4K من الصين 57.99 دولارًا ، بينما يبلغ سعره 77.32 دولارًا عند طلبه من روسيا. من غير الواضح طبيعة التكاليف الإضافية أثناء الشحن إلى مناطق مختلفة ، أو ما إذا كانت TV Stick 4K مخصصة لمجموعة محددة من الوجهات في هذا الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق