اخر الاخبار

إليك كيفية تمكين الوضع المظلم على موقع واتساب الويب

 

إليك كيفية تمكين الوضع المظلم على موقع واتساب الويب


أتاح تطبيق واتساب للمراسلة الفورية الوضع الداكن لتطبيقات واتساب ويب و واتساب لسطح المكتب لتخفيف الضوء الساطع على الأعين بعد إتاحته سابقاً لتطبيق الهاتف المحمول. يعد تطبيق المراسلة الفورية أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على مستوى العالم ، كما يتم استخدام إصدار موقع الويب الخاص به ، WhatsApp Web ، على نطاق واسع.


يمنحك واتساب ويب فرصة للاستفادة من تطبيق المراسلة الفورية على الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي وحتى iPad. إذا كنت تستخدم الوضع المظلم في تطبيق واتساب على جهاز iPhone أو Android ، فيمكنك أيضًا استخدام الوضع المظلم على واتساب ويب. 


إليك كيفية تمكين الوضع المظلم على واتساب على الويب:

انتقل إلى WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول عبر QR Code: للقيام بذلك ، افتح واتساب على هاتف أندرويد الخاص بك وانقر على خيار النقاط الثلاث. الآن انقر فوق WhatsApp Web وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على موقع الويب على جهاز الكمبيوتر.


وبالمثل ، يفتح مستخدم iPhone تطبيق واتساب على هواتفهم ويذهبون إلى الإعدادات. ثم افتح WhatsApp Web هنا ، الآن امسح الرمز الموجود على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول. تحقق من حساب واتساب الخاص بك باستخدام رمز WhatsApp Web QR.


 بعد فتح واتساب ويب ، على الجانب الأيمن ، حيث تكون جهات الاتصال الخاصة بك مرئية ، عليك النقر فوق القائمة ثلاثية النقاط في الجانب العلوي.


* ثم انقر فوق خيار الإعدادات.

* في خيار الإعدادات ، سترى خيار السمة.

* بمجرد النقر فوق خيار السمة ، ستحصل على خيارين ، فاتح وداكن.

* لتمكين الوضع المظلم ، انقر فوق الظلام وانقر فوق موافق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق