اخر الاخبار

يعمل واتساب على تجربة إعادة تصميم للمكالمات الصوتية لنظام iOS

 

يعمل واتساب على تجربة إعادة تصميم للمكالمات الصوتية لنظام iOS


يعمل واتساب على تحسين تجربة المكالمة الصوتية على تطبيقه لفترة من الوقت. يُظهر إصدار تجريبي جديد أن الشركة تخطط لواجهة مستخدم مجددة لتحديث مستقبلي. قام واتساب بتمكين واجهة جديدة عند إجراء مكالمات صوتية في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد 2.22.5.4 ، لكن الميزة لم تكن جاهزة للتداول مع مختبري الإصدار التجريبي لـ iOS. الآن ، أصدر واتساب تحديثًا متوافقًا يجلب الميزة إلى بعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS.


كما ذكرت WABetaInfo ، يحتوي الإصدار 22.5.0.70 على واجهة جديدة عند إجراء المكالمات الصوتية. يتم طرح إعادة التصميم هذه لعدد قليل من مختبري الإصدارات التجريبية. كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، يعمل واتساب على تحسين واجهته عندما تكون في مكالمة جماعية.



يعمل واتساب على تجربة إعادة تصميم للمكالمات الصوتية لنظام iOS




الشيء المثير للاهتمام هو أن التطبيق طرح مؤخرًا أشكالًا موجية مرئية للرسائل الصوتية ، وهو يخطط الآن لجلب أشكال الموجات الصوتية في الوقت الفعلي للمكالمات أيضًا. باستخدام ذلك ، ستتمكن من معرفة من يتحدث بالضبط أو من لا يجب أن يترك الميكروفون قيد التشغيل.


يقول WABetaInfo أيضًا أن واتساب يجلب خلفيات للمكالمات الصوتية ، على الرغم من أنه من غير الممكن تعديلها في الوقت الحالي. يعيد واتساب تصميم الواجهة لتحديث مستقبلي من أجل جعلها أكثر إحكاما وحداثة ، وتنظيم المساحة المتاحة: ستبدو إعادة التصميم الجديدة لطيفة خاصة أثناء إجراء مكالمات صوتية جماعية.


الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS اليوم. تأكد من استخدام آخر تحديث تجريبي من TestFlight.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق