اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على جعل البحث في Windows 11 أسرع وإصلاح مشكلات الدقة

 

تعمل مايكروسوفت على جعل البحث في Windows 11 أسرع وإصلاح مشكلات الدقة


بدءًا من Windows 10 ، يحتوي شريط المهام على مربع بحث مثبت افتراضيًا ويسمح للمستخدمين بالبحث عن ملفاتهم أو مجلداتهم المحلية بسهولة ، ولكنه ليس بهذه السرعة مقارنةً بالبحث المباشر في File Explorer أو باستخدام بديل تابع لجهة خارجية.


الآن ، تعمل مايكروسوفت على تسريع الأمور باستخدام إصدار المعاينة Windows 11 Build 22557 في قناة Dev لبرنامج المطلعين. لا يزال بحث ويندوز يتم وضعه مباشرة على شريط المهام ولا توجد تغييرات على واجهته ، ولكن ستلاحظ أن نتائج البحث تظهر الآن بشكل أسرع من ذي قبل. تستغرق العملية بالكاد ثانية ، مقارنة بالبنيات الأقدم.


يقوم بحث ويندوز أيضًا بسحب الاقتراحات التلقائية على الفور لجعل الأمور أسرع ما يمكن. قد يبدو تغييرًا بسيطًا جدًا ، ولكنه تغيير مرحب به للغاية على بعض الأجهزة. تم الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بأداء بحث ويندوز لأول مرة في عام 2017 وتقوم مايكروسوفت أخيرًا بدراسة المشكلة.


بالإضافة إلى النتائج الأسرع ، يمكنك أيضًا توقع اقتراحات تطبيقات أو ملفات أكثر دقة عند كتابة الكلمات الأساسية في مربع البحث.


لتجربة تجربة البحث الجديدة ، حاول البحث عن التطبيقات أو الإعدادات التي تستخدمها بشكل متكرر وقد تلاحظ الفرق إذا كانت ميزة البحث بطيئة بالنسبة لك في المقام الأول. قامت مايكروسوفت أيضًا بإصلاح مشكلة منعت المستخدمين من العثور على تطبيقات جديدة في نتائج البحث في الثواني القليلة الأولى بعد تثبيتها.


كما تعلمون على الأرجح ، يستخدم Windows 11 حزم خبرة لتحديث مناطق مختلفة من نظام التشغيل ، لذلك هناك احتمال أن يشق  بحث ويندوز المحسن طريقه إلى الإصدار القياسي لكل من Windows 11 و Windows 10 ، ولكن في الوقت الحالي ، يقتصر على قناة Dev ، الموجودة حاليًا في Build 22557.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق