اخر الاخبار

سماعة Xiaomi Buds 3 Pro قمة جديدة لسماعات شاومي

 

سماعة Xiaomi Buds 3 Pro قمة جديدة لسماعات شاومي


أصدرت شركة شاومي العديد من سماعات إلغاء الضوضاء خلال العام الماضي ، مثل Air 2 Pro و Flipbuds Pro و Redmi AirDots 3 Pro. ولكن أحدث سماعة من الشركة هي سماعة Xiaomi Buds 3 Pro التي تأتي مع تصميم جميل ومزايا افضل.


تم تجهيز Xiaomi Redmi Buds 3 Pro مع Bluetooth 5.2 بمكبر صوت ديناميكي مركب 9 ملم يسمح لك بالاستمتاع بجودة صوت رائعة. الصوت واضح ويتميز بصوت جهير غني ونغمات واضحة ونقية. من السهل استخدام Xiaomi Redmi Airdots 3 Pro عن طريق لمس الجزء الخلفي من سماعات الرأس. يتيح لك هذا التبديل بين الأوضاع وإيقاف الموسيقى مؤقتًا والتشغيل والمزيد بنقرات قليلة فقط.


تستخدم Xiaomi Redmi Buds 3 Pro تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المزدوجة (ANC) مع ميكروفونات التغذية الراجعة والتغذية الراجعة. إنها تقلل الضوضاء المحيطة بما يصل إلى 35 ديسيبل حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى بشكل كامل. يعد إلغاء الضجيج العميق أمرًا رائعًا لوسائل النقل العام والطائرات ، كما يعد إلغاء الضوضاء المتوازن أمرًا رائعًا للضوضاء المعتدلة في الحدائق والمقاهي ، كما أن إلغاء الضوضاء الضوئية يعمل بشكل جيد في المكتبات والمكتب. هذا هو الجيل الأول من سماعات Xiaomi التي تحتوي على وظيفة ANC هذه!


تعمل شريحة الطاقة المنخفضة المدمجة على تشغيل سماعات الرأس لمدة تصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة. يمكن إطالة هذا العمر الافتراضي بسهولة إلى 28 ساعة على الأقل باستخدام علبة الشحن. يمكن أيضًا شحن هذا الصندوق لاسلكيًا ، مما يجعل الأسلاك غير ضرورية. نظرًا لأن سماعات الرأس متوافقة مع تقنية USB-C Fast Charge ، يتم شحنها في غضون 10 دقائق ، مما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى لمدة 3 ساعات على الأقل. لذلك لن يكون لديك سماعات رأس فارغة مرة أخرى!


يمكن توصيل Xiaomi Redmi Buds 3 Pro بجهازين بأنظمة تشغيل مختلفة في نفس الوقت. يتيح لك ذلك التبديل بسهولة بين الأجهزة. يتيح لك الميكروفون عالي الجودة أن يتم سماعك أثناء المكالمات الهاتفية أو اجتماعات Zoom. نظرًا لأن سماعات الأذن مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX4 ، فيمكن ارتداؤها أثناء الأنشطة الرياضية وفي المطر. يأتي Xiaomi Redmi Airdots 3 Pro بثلاثة أحجام من سماعات الأذن المصنوعة من السيليكون ، لذلك يتم تضمين الحجم المناسب لك دائمًا.


* جودة صوت واضحة وغنية بفضل الحجاب الحاجز 9 مم

* سهل الاستخدام من خلال النقر على سماعات الرأس.

* مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المزدوجة حتى 35 ديسيبل.

* 6 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة ، قابلة للتوسيع حتى 28 ساعة مع علبة الشحن.

* يمكن استخدامه في المطر أو أثناء ممارسة الرياضة بفضل مقاومته للماء IPX4


اشترِ Xiaomi Redmi Buds 3 Pro عبر الإنترنت الآن بسعر رائع من متجر على إكسبرس من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق