اخر الاخبار

يمكن أن يؤدي تحديث Windows 11 الأخير إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع

 

يمكن أن يؤدي تحديث Windows 11 الأخير إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع


على الرغم من التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2022 ، لا يزال Windows 11 يعاني من مشكلة حيث يمكن أن تعمل بعض الأجهزة بشكل أبطأ من المعتاد. يؤثر الخطأ على محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص الحالة الثابتة ، حيث تشير التقارير إلى أن بعض محركات أقراص التخزين تعمل بشكل أبطأ بنسبة تزيد عن 50٪ ، ولم تقم مايكروسوفت بإصلاح المشكلة بشكل صحيح.


تم الإبلاغ عن هذه المشكلة لأول مرة في يوليو 2021 وهي تزعج المستخدمين لفترة طويلة الآن. تم حل هذه المشكلة رسميًا في ديسمبر 2021 بشكل تراكمي عندما أقرت مايكروسوفت أن خطأ Windows 11 يؤثر على أداء "جميع الأقراص (NVMe ، SSD ، القرص الصلب)" عن طريق تنفيذ إجراءات غير ضرورية في كل مرة تحدث فيها عملية كتابة.


كما توقعنا في ديسمبر ، يعمل التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 11 على إصلاح مشكلات الأداء هذه لبعض المستخدمين فقط وهناك تقارير تفيد بأن SSD أو HDD لا يزالان أبطأ مما ينبغي. لا يزال الخطأ موجودًا في كل من تحديثات الأمان في ديسمبر 2021 ويناير 2022 ، ولكن يبدو أن تحديثًا اختياريًا جديدًا يعالج أخيرًا فوضى محرك أقراص التخزين.


وفقًا للاختبارات والتقارير الخاصة ، يطبق Windows 11 KB5008353 بعض الإصلاحات المهمة ويعالج أيضًا مشكلة SSD / HDD الحرجة للجميع. تم إصلاح مشكلة الأداء التي كانت تلوح في الأفق على نظام التشغيل لما يقرب من ثمانية أشهر.


في ملاحظات الإصدار ، أشارت مايكروسوفت إلى أنها أصلحت خطأ آخر في مجلة USN والذي تسبب في مشكلة انحدار أداء غريبة. قالت مايكروسوفت "يعالج مشكلة انحدار الأداء التي تحدث عندما تقوم بتمكين مجلة رقم تسلسل التحديث (USN)".


بالإضافة إلى ذلك ، أكد المستخدمون أيضًا أنهم لم يعودوا يرون مشكلات في الأداء مع محركات أقراص التخزين الخاصة بهم وأن نظام التشغيل يشعر بأنه أسرع.


بينما من الواضح أن إصلاح مشكلة محرك أقراص التخزين يعد أمرًا مهمًا ، فإن هذا التصحيح يعمل أيضًا على إصلاح عدد كبير من الأخطاء الأخرى. على سبيل المثال ، تمت معالجة الخطأ الذي قد يؤثر على أداء File Explorer أخيرًا. وبالمثل ، قامت مايكروسوفت أيضًا بإصلاح المشكلات المتعلقة بشريط مهام Windows 11.


إذا كنت قد قمت بالترقية إلى Windows 11 للحصول على زوايا دائرية لامعة وقائمة ابدأ جديدة ، وكان جهازك أبطأ بشكل ملحوظ ، فإن تثبيت التحديث الاختياري يمكن أن يحل المشكلة أخيرًا.


تذكر أنه سيتم طرح هذه الإصلاحات للجميع عبر تحديث يوم الثلاثاء التصحيح لشهر فبراير 2022 ، لذلك تتخطى التحديث الاختياري إذا كان جهازك سريعًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق