اخر الاخبار

ربما تكون براءة اختراع OnePlus قد كشفت عن تصميم OnePlus 10 Ultra

 

ربما تكون براءة اختراع OnePlus قد كشفت عن تصميم OnePlus 10 Ultra


كشفت شركة ون بلس مؤخرًا عن OnePlus 10 Pro في الصين مع استمرار الإطلاق العالمي في المستقبل القريب. في حين أن هذا لم يحدث بعد ، إلا أن هناك شائعات بالفعل عن هاتف OnePlus 10 Ultra والذي من المتوقع أن يكون به إعداد كاميرا مذهل.


ربما نكون قد رصدنا للتو رسمًا تخطيطيًا لـ OnePlus 10 Ultra عبر براءة اختراع حديثة حصلت عليها الشركة الصينية في سبتمبر 2021. يحمل الجهاز تشابهًا وثيقًا مع OnePlus 10 Pro ولكن تصميم الكاميرا مختلف بشكل ملحوظ.


تُظهر صورة براءة الاختراع التي تم رصدها بواسطة tipsterTechInsider كاميرا مستطيلة تشير إلى كاميرا المنظار بمساعدة المرآة. سيكون هذا هو الأول في تشكيلة OnePlus إذا تم حلها كما تقترح براءة الاختراع. هذا لأن الشركة لم تستخدم سوى العدسات المقربة في الطرز السابقة ولكن منذ اندماجها مع OPPO ، نتوقع مثل هذه التغييرات الجذرية. ترددت شائعات مؤخرًا عن أن الشركة كانت تخطط لدمج ذاكرة القراءة فقط المخصصة OxygenOS و HydrogenOS مع ذاكرة القراءة فقط المعروفة باسم H2OOS.


من المتوقع أيضًا أن يأتي OnePls 10 Ultra مع بعض التغييرات الأخرى من 10 Pro ، أحدها يمكن أن يكون MariSilicon NPU داخليًا من شأنه تحسين إمكانات التصوير لكاميرا الهاتف.


من المتوقع أن يصل 10 Ultra في النصف الثاني من العام والذي لا يزال بعيدًا. وبالتالي ، نتوقع ظهور مزيد من التفاصيل قبل ذلك الحين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق