اخر الاخبار

هاتف Honor الذكي مع رقم الموديل LGE-AN00 يجتاز شهادة 3C

 

هاتف Honor الذكي مع رقم الموديل LGE-AN00 يجتاز شهادة 3C


تعمل شركة Honor على هاتف ذكي جديد برقم الموديل LGE-AN00 وقد اجتاز الجهاز الآن عملية اعتماد 3C في الصين ، والتي كشفت عن بعض المعلومات المتعلقة بالهاتف الذكي القادم.


كشفت عملية اعتماد 3C أن الهاتف الذكي ، الذي سيحصل على دعم اتصالات 5G ، سيأتي مزودًا بشاحن 66 واط. تؤكد قائمة الشهادات أن Honor هي الشركة المصنعة للهاتف الذكي القادم بالإضافة إلى مقدم الطلب للعملية وتكشف أن LGE-AN00 هو رقم الطراز ولكن لا يزال اسم الجهاز غير معروف.


يبقى أن نرى الهاتف الذكي الذي ينتهي به هذا الطراز الجديد بعد سلسلة Honor 60 و Honor X30 والهاتف الذكي Honor Magic V القابل للطي ، والتي تم إطلاقها جميعًا في الأشهر القليلة الماضية.


في الآونة الأخيرة ، ظهر هاتف ذكي آخر من Honor يحمل رقم الموديل GIA-AN00 على Geekbench ، والذي يُعتقد أنه يأتي مع Honor 60 SE القادم ولكنه مشابه لهذا الطراز الجديد الذي حصل على شهادة 3C ، ولا يُعرف الكثير عن هذا الهاتف أيضًا.


أكدت الشركة أنها ستحضر المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة بإسبانيا وتستضيف حدث Honor Global Product Launch في 28 فبراير للكشف عن أجهزة سلسلة Magic للأسواق العالمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق