اخر الاخبار

تحصل Amazfit GTR 3 Pro على ميزة مراقبة ضغط الدم الليلية التلقائية

 

تحصل Amazfit GTR 3 Pro على ميزة مراقبة ضغط الدم الليلية التلقائية


شركة Huami ، صانع الأجهزة القابلة للارتداء المدعوم من شاومي ، لديه مجموعة ناجحة جدًا من الساعات الذكية تحت العلامة التجارية Amazfit وتؤسس نفسها ببطء في القطاع المتميز مع بعض الميزات المتطورة. 


تماشياً مع ذلك ، أصدرت الشركة الآن ميزة جديدة للساعة الذكية Amazfit GTR 3 Pro تضيف دعمًا تلقائيًا لمراقبة ضغط الدم أثناء الليل من خلال الجمع بين مراقبة النوم ومراقبة ضغط الدم.


تستخدم ساعة Amazfit GTR 3 Pro الذكية مستشعرًا بصريًا عالي الدقة PPG لإدارة صحة ضغط الدم ويمكن أن توفر مراقبة مستمرة دون أن يمر المستخدم بأي إزعاج من أي نوع. بمساعدة خوارزمية ، يمكنه تحليل البيانات التي تم جمعها لنمط نوم المستخدم بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم ويمكن أن يقدم نتائج يمكن أن تكون مفيدة في قيادة صحة المستخدم.


قبل بضعة أشهر ، أصدرت الشركة محرك PumpBeats لمراقبة ضغط الدم لساعة Amazift GTR 3 Pro الذكية التي يمكنها مراقبة ضغط الدم بدون وسائد هوائية أو أصفاد بضغطة واحدة على زر.


بصرف النظر عن مراقبة النوم ومراقبة ضغط الدم ، تأتي الساعة الذكية أيضًا مع دعم لمراقبة مستوى الأكسجين في الدم على مدار 24 ساعة ومراقبة معدل ضربات القلب ، إلى جانب دعم لأكثر من 150 وضعًا لتتبع التدريبات.


يحتوي Amazzfit GTR 3 Pro على شاشة AMOLED مقاس 1.45 بوصة مع أقصى مستوى سطوع يبلغ 1000 شمعة. يدعم أكثر من 150 وجه ساعة بما في ذلك 23 وجهًا قابلًا للتحرير و 15 وجهًا متحركًا. يوجد مستشعر BioTracker PPG 3.0 يمكنه تتبع مقاييس صحية متعددة في نفس الوقت.


يأتي أيضًا مع مكبر صوت لتلقي المكالمات على الساعة عبر اتصال Bluetooth. في قسم البرامج ، يتم تشغيل Zepp OS مع دعم للتطبيقات المصغرة ويحتوي على Alexa مدمج وقد أعلنت الشركة أن عمر البطارية يصل إلى 12 يومًا في وضع الاستخدام المعتاد.


يمكنك شراء الساعة Amazzfit GTR 3 Pro من متجر علي إكسبرس بسعر مخفض


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق