اخر الاخبار

تم طرح Alldocube Smile X وهو جهاز لوحي اقتصادي بشاشة 10.1 بوصة ونظام Android 11

 

تم طرح Alldocube Smile X وهو جهاز لوحي اقتصادي بشاشة 10.1 بوصة ونظام Android 11


أطلقت الشركة المصنعة للأجهزة اللوحية الصينية Alldocube جهازًا لوحيًا جديدًا يعمل بنظام أندرويد بميزانية محدودة يطلق عليه Alldocube Smile X. يتميز الجهاز اللوحي الجديد بمواصفات جيدة إلى جانب تصميم رائع.


يحتوي Alldocube Smile X على شاشة LCD مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. الجهاز اللوحي الاقتصادي مدعوم بمعالج Unisoc Tiger T610 وهو عبارة عن معالج ثماني النواة مع نوى ARM Cortex-A75 وستة نوى Cortex-A55. يضم المعالج أيضًا وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MP2 التي تعمل بسرعة 614 ميجاهرتز.


المعالج مقترن بـ 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما يوجد 64 جيجا بايت للتخزين على متن الطائرة مع خيار التخزين. تأتي اللوحة مع فتحتين لبطاقة SIM ولكن سيتعين عليك التضحية بإحدى الفتحتين إذا كنت بحاجة إلى إضافة بطاقة microSD.


يعمل Alldocube Smile X على نظام التشغيل Android 11 ونحن نشك في ما إذا كان سيتم تحديثه إلى Android 12. يحزم الجهاز اللوحي كاميرا واحدة قطعة في الأمام والخلف. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 2 ميجابكسل بينما الكاميرا الخلفية عبارة عن مستشعر 5 ميجابكسل. يأتي اللوح أيضًا مع دعم Bluetooth 5.0 و GPS.


يتم بيع Alldocube Smile X حاليًا في Banggood بسعر 149.99 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق