اخر الاخبار

تقرير: يمكن أن تأتي سماعة Apple AirPods Pro 2 مع مستشعر مدمج لتتبع اللياقة البدنية

 

تقرير: يمكن أن تأتي سماعة Apple AirPods Pro 2 مع مستشعر مدمج لتتبع اللياقة البدنية


ستقوم آبل بإطلاق العديد من المنتجات هذا العام ، بما في ذلك AirPods Pro 2 التي طال انتظارها. تدريجيًا ، يتم الآن نشر معلومات حول ميزاتها عبر الإنترنت. في أحدث تقرير ، تم تسريب معلومات حول العديد من الميزات الخاصة لـ AirPods Pro 2. يقال إن AirPods Pro 2 القادمة مزودة بمستشعر مدمج لتتبع اللياقة البدنية.


ادعى مارك جورمان وديبي وو من بلومبرج أن الطرز القادمة من AirPods 2 ستأتي مليئة بأجهزة استشعار الحركة لإمكانيات تتبع اللياقة البدنية جنبًا إلى جنب مع Apple Watch. يزعمون أيضًا أن الجيل الثاني من AirPods Pro سيكون بتصميم جديد ، مما يلغي السيقان التي تسقط أسفل سماعات الأذن. ومن المتوقع أيضًا أن يتم تشغيله بواسطة شريحة مطورة توفر وظائف متقدمة متعلقة بالصوت مثل إلغاء الضوضاء النشط والمزيد من التحسينات ، مما يؤدي إلى تحسين عمر البطارية.


يُزعم أيضًا أن سماعات الأذن قد تدعم برنامج آبل ترميز الصوت بدون فقدان البيانات (ALAC) وإذا حدث ذلك ، فستكون أول سماعات TWS من شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو لدعم الصوت غير المفقود.


تطور آخر مثير للاهتمام هو أن علبة الشحن الخاصة بـ AirPods Pro 2 يمكن أن تدعم إصدار الصوت. هذا للمساعدة في العثور على علبة الشحن إذا تم فصلها عن AirPods أو وضعها المستخدم في غير مكانها.


حاليًا ، تُحدث أجهزة AirPods نفسها ضوضاء عند محاولة تحديد موقعها عبر تطبيق Find My. علاوة على ذلك ، يضيف Kuo أن سماعات الأذن قد تخضع لإعادة تصميم للتركيز بشكل أكبر على اللياقة التي يمكن أن تتضمن شكلًا أكثر تقريبًا.


بالنسبة للجدول الزمني للإطلاق ، يُقال أن AirPods 2 Pro لن تكون متاحة للشراء حتى الربع الرابع من عام 2022 ، مما يعني أنها ستطرح للبيع في موسم العطلات هذا العام ، في مكان ما بين أكتوبر وديسمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق