اخر الاخبار

تصدر Apple تحديث watchOS 8.4.1 لسلسلة Apple Watch 4 والساعات الذكية الأحدث

 

تصدر Apple تحديث watchOS 8.4.1 لسلسلة Apple Watch 4 والساعات الذكية الأحدث


تطرح شركة آبل تحديث watchOS 8.4.1 لمستخدمي ساعة آبل ، بعد أسبوع من إصدار الشركة لنظام watchOS 8.4. وفقًا للشركة ، سيكون التحديث الأخير متاحًا فقط لـ Apple Watch Series 4 والساعات الذكية الأحدث. لا يتضمن watchOS 8.4.1 إصلاحات أمنية ولكنه يحتوي على إصلاحات للأخطاء لطرازات ساعة آبل هذه.


بدأت شركة آبل في طرح watchOS 8.4.1 على سلسلة Apple Watch Series 4 والساعات الذكية الأحدث في 1 فبراير برقم الإصدار 19S550. بحجم 71.6 ميجابايت ، يحتوي التحديث على إصلاحات للأخطاء لطرازات Apple Watch المتأثرة ، لكن الشركة لم تحدد الأخطاء التي تم إصلاحها في سجل التغيير لهذا التحديث.




 سيحتاج المستخدمون إلى التأكد من شحن Apple Watch بنسبة 50 بالمائة على الأقل وفي نطاق iPhone المتصل بشبكة Wi-Fi لتثبيت watchOS 8.4.1.


طرحت Apple إصدار watchOS 8.4.1 بعد أيام فقط من إصدارها watchOS 8.4 في 26 يناير. وفي الوقت نفسه ، تختبر آبل أيضًا أحدث إصدار تجريبي من watchOS 8.5 ، والذي من المقرر أن يصل إلى جانب الإصدار التجريبي من iOS 15.4.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق