اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت "حزم التحديث المكدس" لتحسين تحديثات Windows

 

تقدم مايكروسوفت "حزم التحديث المكدس" لتحسين تحديثات Windows


بدأت شركة مايكروسوفت في اختبار ميزة تسمى "حزم التحديث المكدس" عبر برنامج Windows Insider. تقول الشركة إن هذه الميزة من المفترض أن تعمل على تحسين عملية تحديث Windows ، لكنها لم تكشف شيئًا آخر حول هذا التغيير.


تقول مايكروسوفت في منشور مدونة "من خلال Update Stack Package" ، "يمكننا تقديم تحسينات على تجربة التحديث قبل أن يأخذ الكمبيوتر تحديثًا شهريًا أو تحديثًا للميزات. ستساعد حزمة التحديث المكدس في ضمان أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه أعلى احتمالية تثبيت التحديثات الجديدة بنجاح مع توفر أفضل وأقل تجربة تشويش. "


وتقول الشركة أيضًا إن حزمة التحديث المكدس "ستقتصر على مجموعة صغيرة جدًا من ملفات النظام المتعلقة بالتحديث والتي يتم تطويرها بشكل مستقل عن نظام التشغيل." قالت مايكروسوفت إن الحزم سيتم أيضًا "تسليمها إلى Insider من خلال Windows Update تمامًا مثل الإصدارات والتحديثات التراكمية" ، لكنها تقتصر حاليًا على قناة Dev للبرنامج.


لم يتضح الغرض من حزمة التحديث المكدس على الفور ، ولكن يمكن استخدامها لتقديم تحسينات على تجربة التحديث ، وفقًا لما ذكرته شركة مايكروسوفت. سيتم إصدار هذه الحزم قبل التحديث التراكمي الشهري أو تحديث الميزة ، وقالت مايكروسوفت سابقًا أن الميزة ستساعد في ضمان بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستقرًا.


في الوقت الحالي ، تقتصر حزمة التحديث المكدس على مجموعة صغيرة من التحسينات المتعلقة بالتحديث ، ولكن يمكنك توقع تحسينات إضافية في الإصدارات المستقبلية. في الوقت الحالي ، تريد مايكروسوفت فقط اختبار ملفات النظام المتعلقة بالتحديثات الثانوية خارج إصدارات Windows الرئيسية.


 لم تذكر الشركة ما إذا كانت الميزة ستقتصر على Windows 11 ، وكيف ترتبط بتحديثات مكدس الخدمة المستخدمة بالفعل لتبسيط عملية تحديث Windows ، أو عندما يُتوقع أن تتوسع خارج قناة Dev.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق