اخر الاخبار

تتلقى Oppo Watch 2 أحدث نظام تشغيل ColorOS 3.0 في الصين

 

تتلقى Oppo Watch 2 أحدث نظام تشغيل ColorOS 3.0 في الصين


أصدرت شركة Oppo ساعتها الذكية الرائدة ، Oppo Watch 2 ، في يوليو 2021 في الصين. تم إطلاق الساعة الذكية في البداية مع نظام ColorOS 2.0 ، وقد تلقت الساعة للتو ترقية رئيسية للبرامج في الصين إلى أحدث نظام تشغيل ColorOS 3.0.


يجلب التحديث الأخير العديد من الميزات التي يبحث عنها مستخدمو الساعات الذكية لمالكي Oppo Watch 2 في الصين. هناك تغييرات واجهة المستخدم حيث تم إضافة خيار جديد للإبقاء على خلفية شاشة الساعة قيد التشغيل دائمًا ، مثل واجهة الساعة الفعلية. وهناك أيقونات التطبيقات مُحدثة لها مظهر مُعاد تصميمه حديثًا ، على غرار ColorOS 12 على الهواتف.


أيضاً يجلب التحديث إضافات النظام ، حيث تمت إضافة دعم للتطبيقات الفورية ، يوجد حاليًا 70 تطبيقًا في قائمة التطبيقات الفورية وتتزايد. وإضافة تطبيق التقويم. وتمت إضافة دعم مفاتيح السيارة الرقمية لمركبات Li Auto الذكية. وتمت إضافة مساعد صحي يسمى Fairy ، وهو جنية على معصمك لتذكيرك بالتدريبات الخاصة بك والعمل على الانضباط الذاتي. وهناك وظيفة مضافة لتذكير المستخدم بأنه تم إعادة شحن بطارية Oppo Watch 2 بالكامل عبر تطبيق Battery Health والإشعار. بالإضافة إلى إصلاحات الشوائب وتحسين الاستقرار.


يجلب التحديث أيضا تحسينات إلى تتبع النوم ، حيث يمكنك الآن مزامنة جدول نومك بين هاتف Oppo Watch وهاتفك الذكي Oppo. وهناك وضع السكون 2.0: سيقلل النظام من السطوع ، ويوفر تذكيرات بوقت النوم ونصائح حول النوم للمستخدمين لمساعدتهم على النوم بصحة أفضل. وتقرير تتبع النوم: إعادة تصميم طفيفة لجعل الواجهة أنظف ، إضافة قسم معدل ضربات القلب لمراقبة نمط معدل ضربات القلب أثناء النوم. إلى جانب ذلك هناك إضافات إلى تتبع اللياقة البدنية ، حيث تمت إضافة بيانات الدعم والصحة لطلاب المدارس الإعدادية. وتمت إضافة تتبع للتزلج على الجليد.


يتم تشغيل Oppo Watch 2 بواسطة كوالكوم Snapdragon Wear 4100 مع بطارية 510mAh على طراز 42mm. يحتوي على شاشة AMOLED مربعة مقاس 1.91 بوصة وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت.


يمكنك شراء ساعة Oppo Watch 2 من متجر علي إكسبرس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق