اخر الاخبار

تبدأ مايكروسوفت في اختبار تحديث Windows 11 الكبير في فبراير 2022

 

تبدأ مايكروسوفت في اختبار تحديث Windows 11 الكبير في فبراير 2022


أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا أنها تخطط لإصدار ميزات جديدة لنظام التشغيل Windows 11 خارج التحديث المقرر لخريف 2022. سيتم إصدار أول تحديث كبير لنظام التشغيل Windows 11 هذا العام في وقت لاحق من هذا الشهر ، وبدأت مايكروسوفت الآن في اختبار هذه التغييرات مع المستخدمين في قناتي "معاينة الإصدار" و "بيتا".


على عكس Windows 10 ، يعتبر Windows 11 معياريًا ويمكن تحديث ميزته عبر Windows Update و Microsoft Updates. تخطط الشركة لدفع التحديثات إلى الميزات الحالية مثل شريط المهام من خلال إصدار حزم تجربة الخدمة والميزات والويب عبر الإنترنت أعلى إصدارات Windows.


يتم تقديم حزم الخبرة هذه جنبًا إلى جنب مع تحديثات الميزات السنوية وستجلب تحسينات / ميزات طفيفة لنظام التشغيل. من ناحية أخرى ، ستضيف تحديثات ميزات Windows 11 ميزات رئيسية جديدة أو توسع الميزات لبعض مناطق نظام التشغيل.


قامت مايكروسوفت الآن بنشر Windows 11 Build 22000.526 في الإصدارين Preview وقنوات Beta. أعاد تحديث المعاينة دعم الوقت والتاريخ على شاشات متعددة في نظام التشغيل. بعد التحديث ، ستتمكن من إضافة الساعة والتاريخ إلى شريط المهام لبقية الشاشات.


هناك الكثير من المشاكل مع Windows 11 ومن الجيد رؤية إضافة ميزات جديدة إلى شريط المهام. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف مايكروسوفت أيضًا دعمًا لمحتوى الطقس إلى الجانب الأيسر من شريط المهام.



تبدأ مايكروسوفت في اختبار تحديث Windows 11 الكبير في فبراير 2022




كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، ستظهر أداة الطقس الآن على الجانب الأيسر من سطح المكتب إذا تمت محاذاة شريط المهام في شريط المهام. يمكنك أيضًا التمرير فوق الطقس أو النقر فوق الزر لفتح لوحة الحاجيات الموجودة على الجانب الأيسر.



تضيف مايكروسوفت ميزة شريط المهام لمشاركة المحتوى من نوافذ التطبيقات المفتوحة مباشرةً من شريط المهام على Windows 11. هذا بالإضافة إلى ميزة تتيح لك كتم صوت مكالمات الفيديو النشطة وإلغاء كتمها من شريط المهام.


تحديث Windows 11 فبراير 2022 ، والذي يمكن معاينته الآن ، يمكنك مشاركة المحتوى أثناء مكالمات Teams مباشرة من شريط المهام. سيؤدي ذلك إلى التخلص من الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات / النوافذ المفتوحة ويهدف إلى تسهيل تركيز المستخدمين على اجتماعاتهم. ستتمكن من مشاركة المحتوى من خلال النقر على زر "مشاركة هذه النافذة" الذي سيظهر أسفل معاينة التطبيق. يمكنك دائمًا النقر فوق "إيقاف المشاركة" في أي وقت.



قامت مايكروسوفت بإصلاح مشكلة أدت إلى ظهور تلميحات أدوات غير صحيحة على شريط المهام. قامت مايكروسوف أيضاً بإصلاح مشكلة وجود الملفات دون اتصال على محرك أقراص الشبكة بعد إعادة تشغيل نظام التشغيل وتسجيل الدخول. في الأسابيع المقبلة ، ستبدأ مايكروسوفت أيضًا في طرح دعم أندرويد وتحسينات أخرى عبر حزم الخبرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق