اخر الاخبار

شاومي تتنافس مع آبل في سوق الهواتف المتطورة العالمية

 

شاومي تتنافس مع آبل في سوق الهواتف المتطورة العالمية


وضع مؤسس شركة شاومي ليو جون علامة واضحة على نية الشركة لتكون رائدة في السوق العالمية للهواتف الذكية المتطورة. يقول ليو جون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مجموعة شاومي ، إن الشركة تهدف إلى إجراء مقارنة كاملة مع Apple فيما يتعلق بمنتجاتها وتجربة المستخدم الشاملة باستخدام هذه المنتجات. وسينصب التركيز على الجزء المتطور من سوق الهواتف الذكية العالمي حيث تتمتع Apple بحصة سوقية مسيطرة في أعقاب مشاكل هواوي.


وصف الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا العملاقة المنافسة في الجزء المتطور من سوق الهواتف الذكية بأنها حرب حياة أو موت ، يجب على الشركة التغلب عليها من أجل الحفاظ على نموها. لا تزال شركة آبل هي المصباح الرائد في القطاع المتميز في سوق الهواتف الذكية العالمي ، ومن الواضح أن شركة شاومي لديها هدفها المنشود. هناك اندفاع من قبل صانعي الهواتف الذكية في الصين ليشعروا بالفراغ الهائل الذي نشأ بسبب انهيار علامة هواوي التجارية ، وتحتل شركة شاومي مركز الصدارة في المنافسة بين شركات التكنولوجيا الرائدة في الصين. يقول ليو جون إن الهدف الاستراتيجي للشركة هو التطور لتصبح أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم بحلول عام 2025.


كان لدى شاومي بالفعل مسار تصاعدي في العامين الماضيين حيث كانت ثروات هواوي تتجه جنوبًا. لقد أوجدت لنفسها مكانة رائدة في السوق الصينية وعلى مستوى العالم أيضًا. يقول ليو جون إن شاومي ملتزمة باستثمار 100 مليار يوان (15.71 مليار دولار) في البحث والتطوير على مدى السنوات الخمس المقبلة في السعي لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.


 ستستمر شاومي في التعامل مع بعض الضاربين الكبار في سوق الهواتف الذكية مثل آبل و سامسونج. تُظهر البيانات العالمية الأخيرة أن شاومي تقوم بعمل جيد في القمة ، ويمكن أن تتفوق على آبل أو سامسونج في غضون عامين إذا استمرت في مسارها الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق