اخر الاخبار

صنعت جوجل مصباحًا ذكيًا ربما لن تتمكن من شرائه مطلقًا

 

صنعت جوجل مصباحًا ذكيًا ربما لن تتمكن من شرائه مطلقًا


إذا كنت في السوق للحصول على مصباح ذكي يدعمه مساعد Google ، فسوف تشعر بخيبة أمل شديدة عندما تعرف أن جوجل قد أنشأت مصباحًا ، ولكنه مخصص للموظفين فقط. قام مصمم جوجل Ben Gold بنشر صورة للمصباح ، يُطلق عليه أسم dLight ، مشيرًا إلى أنه "لن يكون معروضًا على الأرجح للبيع خارج الشركة".


يتميز المصباح فائق الحداثة بقاعدة دائرية وعمود رفيع يحتوي على ضوء أسطواني ، ومن المسلم به أن لونه الأبيض الساطع يجعله يبدو وكأنه شيء تجده في متجر Apple. يمكنك تحريك الضوء إلى مواضع مختلفة ، مما يتيح لك توجيه الضوء لأسفل باتجاه مكتبك أو على وجهك أثناء مكالمات الفيديو. يأتي أيضًا مع العديد من إعدادات الإضاءة المسبقة ، فضلاً عن القدرة على تغيير درجة حرارة الضوء.


تشير مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الخاصة بالمصباح إلى الاتصال بالإنترنت ودعم "مساعد Google" ، حيث تم ختم شعار "Hey Google" على علامته. وعلى الرغم من أنه لا يمكنك رؤية منفذ USB-C في أي من الصور المتوفرة ، إلا أن Gold يقول إنه يأتي مع واحد ، وأنه يحصل أيضًا على تحديثات عبر الهواء.


للأسف ، أولئك الذين لم يتم توظيفهم من قبل جوجل لن يتمكنوا من وضع أيديهم على مصباح dLight. هذه ليست المرة الأولى التي تصنع فيها جوجل منتجًا للموظفين فقط. في عام 2017 ، طورت الشركة زوجًا من سماعات الرأس فوق الأذن التي تحمل علامة Google التجارية للعاملين بها.


يقول جولد إن الموظفين الموجودين في الولايات المتحدة يمكنهم طلب dLight مجانًا (على الرغم من أنه يلاحظ أنها قيد الطلب حاليًا) من خلال الشركة ، كجزء من جهود جوجل لتحسين تجربة العمل من المنزل. لا يزال موظفو Google غير ملزمين بالعودة إلى المكتب بسبب الوباء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق