اخر الاخبار

يظهر Galaxy M23 5G في قواعد بيانات FCC و Bluetooth

 

يظهر Galaxy M23 5G في قواعد بيانات FCC و Bluetooth


تقدم شركة سامسونج المزيد من الهواتف الذكية 5G بأسعار معقولة مع مرور كل عام. في العام الماضي ، كان أرخص هاتف ذكي 5G لشركة كورية جنوبية هو Galaxy A13 5G ، وهذا العام لن يكون مختلفًا حيث ظهر هاتف ذكي جديد من سامسونج برقم الموديل SM-M236B_DS في قواعد بيانات Bluetooth و FCC. بالاطلاع على المعلومات الواردة في وثائق التصديق ، سيُطلق على الهاتف الذكي اسم Galaxy M23 5G. يمكن للشركة أيضًا إطلاق إصدار LTE من Galaxy M23.


تتضمن أرقام الطراز الإضافية للهاتف الذكي SM-M236Q_DS و SM-E236B_DS. يعني هذا الأخير أن سامسونج يمكنها إطلاق الهاتف باسم Galaxy F23 5G في بعض الأسواق أو من خلال تجار التجزئة المختارين في أسواق مثل الهند. يتضح من رقم طراز الهاتف أنه يحتوي على فتحة لبطاقة SIM المزدوجة.


على الرغم من عدم معرفة الكثير عن الهاتف الذكي القادم ، إلا أننا نتوقع أن يكون مزودًا بشاشة Super AMOLED ذات معدل تحديث عالٍ ، وإعداد رباعي الكاميرا ، ومجموعة شرائح 5G ، و Wi-Fi 5 ، و Bluetooth 5.0 ، و GPS ، و USB Type-C منفذ وقارئ بصمات الأصابع وبطارية 5000 مللي أمبير أو أكبر مع شحن سريع.


يبدو أن Galaxy M23 5G هو هاتف ذو جودة عالية ، ونأمل أن يحافظ أيضًا على سعر منخفض بشكل معقول ، وبالتالي قادر على التنافس مع العديد من الهواتف متوسطة المدى الأخرى التي تسكن بالفعل هذا الجزء المعين من السوق.


لم يتم الكشف عن المواصفات الفنية لجهاز Galaxy M23 5G ، ولكن يجب أن تتوافق تقريبًا مع تلك المذكورة أعلاه ، ربما مع بعض المزايا الأخرى وليس أقل. هل يمكن أن يكون مثل هذا الهاتف مفيدًا لك ، أم أنك تعتقد أنه سيكون مجرد جهاز آخر متوسط ​​المدى منخفض القيمة؟ يرجى إعلامنا من خلال ترك تعليق على المقالة من خلال المربع الذي تراه أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق