اخر الاخبار

يشاع أن iPhone 15 Pro سيحتوي على عدسة تكبير منظار 5x

 

يشاع أن iPhone 15 Pro سيحتوي على عدسة تكبير منظار 5x


سلسلة iPhone 14 هي مجموعة الهواتف الذكية الرائدة المتوقعة من شركة آبل لهذا العام. ومع ذلك ، كشف تقرير جديد عن بعض الأخبار المثيرة للاهتمام بخصوص iPhone 15 Pro ، والذي من المقرر إطلاقه العام المقبل.


وفقًا لتقرير 9To5Mac ، ذكر المحلل المعروف جيف بو أن شركة آبل تجري على ما يبدو محادثات مع Lante Optics. من المتوقع أن تكون Lante هي المورد الرئيسي لعدسات Periscope التي سيتم استخدامها في تشكيلة iPhone 2023. يدعي المحلل أن شركة آبل قد بدأت بالفعل في تلقي عينات من المكونات ولم توافق بعد على الأجزاء الجديدة ، ولكن يجب أن تصل الموافقة النهائية في وقت ما بحلول مايو 2022.


بمعنى آخر ، تعني الموافقة على المكونات أن طرازات Pro عالية الجودة من iPhone 2023 ستحتوي على عدسة تكبير بصري. والجدير بالذكر أن هذه الصفقة من المحتمل أن تقوم Lante Optics بتزويد صانع iPhone بأكثر من 100 مليون قطعة لمنتجاتها. ومن المثير للاهتمام ، أن هذه المعلومات تتماشى أيضًا مع تقاريرنا السابقة التي ألمحت أيضًا إلى أن هاتف iPhone 15 Pro مزود بعدسة تكبير. على الرغم من أن أحدث الشائعات تلمح إلى تقريب بصري 5x وهو نصف التقرير الأخير الذي اقترح تكبيرًا بصريًا 10x.


كانت الشائعات السابقة أيضًا من محلل آبل المعروف ، مينغ تشي كو ، لذا فإن هذه التقارير تتعارض مع بعضها البعض فيما يتعلق بالإمكانيات الدقيقة. على الرغم من أن تضمين عدسة زوم منظار لا يزال شائعًا بين الاثنين.


 لسوء الحظ ، لا يزال من السابق لأوانه معرفة خطط آبل لسلسلة iPhone 15 على وجه اليقين. لذا استمر في متابعة المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق