اخر الاخبار

ستتمكن قريبًا من نقل محادثات واتساب من Android إلى iOS

 

ستتمكن قريبًا من نقل محادثات واتساب من Android إلى iOS


قدم واتساب القدرة على نقل الدردشات الخاصة بك من iOS إلى Android العام الماضي ، مما يسمح لأولئك الذين ينتقلون من أجهزة iPhone بالحصول على محادثاتهم بسرعة على هواتفهم الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد. لسوء الحظ ، لا يدعم تطبيق المراسلة الفورية عمليات النقل من Android إلى iOS حتى الآن.


وفقًا لـ WABetainfo ، يعمل واتساب حاليًا على القدرة على استيراد سجل الدردشات من هاتف ذكي يعمل بنظام Android إلى iPhone لضمان عدم قلق المستخدمين بشأن فقدان جميع محادثاتهم السابقة عند التبديل إلى أجهزة iOS.




ستتمكن قريبًا من نقل محادثات واتساب من Android إلى iOS




تم أخذ الشاشات من إصدار تجريبي من تطبيق iOS (الإصدار 22.2.74) ولكن الوظيفة ليست متاحة بعد. ومع ذلك ، فإنه يوضح أن الوظيفة تتطلب إذن المستخدم لاستعادة محادثاته. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لكي تتمكن من نقل الدردشات من Android إلى iOS ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق يسمى 'Move to iOS' على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


تحتوي الصورة أيضًا على سطر يجعلنا نتساءل عما إذا كان يمكنك استعادة الدردشات فقط بعد إعداد واتساب على جهاز iPhone الخاص بك (أي لا يمكنك استخدام واتساب على جهاز iPhone الخاص بك ثم تقرر لاحقًا استيراد محادثات Android).


على أي حال ، لا توجد أي معلومات حول موعد إطلاق هذه الميزة أو كيفية عملها حتى الآن. ولكننا نأمل أن تكون مبسطة مثل نقل الدردشات من iOS إلى Android 12.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق