اخر الاخبار

يعمل تويتر على إحضار ميزة الدردشات المثبتة إلى موقعه على الويب

 

يعمل تويتر على إحضار ميزة الدردشات المثبتة إلى موقعه على الويب


 يعمل تويتر على عدد كبير من الميزات الجديدة لتحسين التجربة الشاملة. وفقًا للمهندس العكسي الشهير أليساندرو بالوزي ، سيضيف تويتر قريبًا ميزة الدردشات المثبتة إلى عميل الويب الخاص به.


الميزة متاحة حاليًا لتطبيق تويتر على iOS و Android ، ولكن نظرًا لأن المرشد قد اكتشف الميزة على موقع تويتر على الويب ، فقد يكون ذلك علامة على أن الميزة جاهزة تقريبًا للتطبيق ، وبالتالي لا ينبغي أن تأخذ الشركة الكثير من الوقت حتى تقوم بإطلاق الميزة لأولئك الذين يستخدمون تويتر على الويب.


ميزة الدردشات المثبتة هي حاليًا في مرحلة التطوير ، وبفضل مهارات الهندسة العكسية للمرشحين ، حصلنا على لمحة عما تبدو عليه الواجهة ، وسنشاركها معك أدناه. ومع ذلك ، لا يذكر أليساندرو بالوزي أي شيء حول وقت توفر الميزة لعامة الناس ، ولكن لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا أطول. قد نراه قيد التنفيذ في الأشهر القليلة المقبلة.



يعمل تويتر على إحضار ميزة الدردشات المثبتة إلى موقعه على الويب




تجدر الإشارة أيضًا إلى أن أي تغييرات يتم إجراؤها على عميل الويب تويتر تنعكس في تطبيق Twitter PWA ، وهو تطبيق ويب في الأساس. لذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيق Twitter PWA على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/11 ، فستتمكن أيضًا من تثبيت تغريدة عندما يضيف تويتر هذه الميزة إلى عميل الويب الخاص به.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق